اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

نصائح لتنظيم زفافك دون مشاكل مع الشريك

لا أحد يود الذهاب إلى يوم زفافه محبطًا أو متشاجرًا مع شريكه، لذلك من المهم أن تحافظا على علاقتكما سعيدة وصحية (أو سعيدة وصحية قدر الإمكان) خلال التخطيط لحفل الزفاف. في ما يلي سبع طرق للحفاظ على علاقتكما قوية أثناء التخطيط لحفل الزفاف ، لأنّ الاعتراف بأنه أمر مرهق هو نصف المعركة.

تابعي المزيد: 9 مصاريف لا تخطر في حسبان العروس

 

1- الوعي بأنكم لن تكونوا مختلفين

حافظي على علاقة قوية خلال التخطيط للزفاف
حافظي على علاقة قوية خلال التخطيط للزفاف

أحد أكبر الأخطاء التي يمكن أن ترتكباها هو افتراض أنكما ستجتازان مرحلة التخطيط بسهولة. قد تكونان رأيتما أصدقائكما يعانون، ولكن شعرتما أنكِ وشريككِ لن تكونا بهذه الطريقة أبدًا. بدلًا من ذلك ، تقبّلا أنّ الامر سيكون صعبًا كالعثور على امر يعجب كليكما ، والشعور بالتوتر - هذه الأشياء لا تجعلك شريكًا سيّئًا ، بل هي مجرد آثار جانبية لعملية التخطيط لحفل الزفاف العادية. قبول هذا من البداية يعني عدم فقدان السيطرة لاحقا.

2-مشاركة الحمل

مصدر الكثير من ضغوط الزفاف هو شعور الشخص وكأنّ الآخر لا يساعد أو يستثمر بما فيه الكفاية في التخطيط. في الواقع ، في بعض الأحيان يشعر كلا الشخصين بأنه الوحيد الذي يفعل أيّ شيء. داوِما على تذكير بعضكما وتأكدا من أنكما متفقان حول ما يجب القيام به وتوزيع الحمل بالتساوي.

3-طرح بعض حدود التخطيط لحفل الزفاف

علاقة حب قوية
علاقة حب قوية

التخطيط لحفل الزفاف قد يشغل كل زاوية من حياتك. حتى لو لم تتخيل نفسك أبدًا عروسا عصبية او حتى شخصا يهتم كثيرًا ، ستندهشين من كيفية تولي الأمور. لذا احرصي على وضع بعض الحدود: أمسيات لا تتحدثون فيها عن العرس مطلقًا أو تحدّد المدة التي يمكنكم التحدث بها عنه. يجب الحفاظ على علاقتكما حية خارج التخطيط لحفل الزفاف ، لذا تذكروا أن هناك أشياء أخرى تتحدثون عنها.

4-تخصيص بعض الوقت بعيدا

التخطيط لحفل الزفاف قد يشغل كل زاوية من حياتكما. حتى لو لم تتخيلي نفسكِ أبدًا عروسًا عصبية أو حتى شخصًا يهتم كثيرًا ، ستندهشين من كيفية تولي الأمور. لذا احرصي على وضع بعض الحدود: أمسيات لا تتحدثان فيها عن العرس مطلقًا، أو تحديد المدة التي يمكنكما التحدث بها عنه. يجب الحفاظ على علاقتكما حية خارج التخطيط لحفل الزفاف ، لذا تذكّرا أنّ هناك أشياء أخرى تتحدثان عنها.

5- وقف السعي إلى الكمال

زواج
زواج

هذه نصيحة مهمة لكل جانب من جوانب التخطيط لحفل الزفاف: تذكّرا أنه لن يكون مثاليًّا. إحدى الطرق التي يمكن أن تسبب فقد المنظور هي الهوس بكل شيء. ذكّرا بعضكما أنّ الأمور سوف تسير على ما يرام ، وأنه لن يكون هناك منها أمر مهم على المدى الطويل.

 

 

تابعي المزيد: أفكار حفل زفاف بثيم نخلة الصحراء