فن ومشاهير /أخبار المشاهير

هل عادت الفنانة المعتزلة بسمة بوسيل إلى الغناء رسمياً؟

غنت كفاياك أعذار
بسمة بوسيل
شارك أغنيتها على صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعية
بسمة بوسيل

أطلقت قبل يومين المغربية بسمة بوسيل كوفر أغنية "كفاياك أعذار" عبر قناتها الخاصة على اليوتيوب، وبهذا تكون بسمة قد أعلنت عودتها للغناء بعد اعتزالها لسنوات تلبية لرغبة زوجها تامر حسني.

و نشرت بسمة منذ مدة مقطع من هذه الأغنية بصوتها عبر حسابها على انستقرام ولاقى هذا الفيديو حينها تفاعلاً كبيراً من رواد مواقع التواصل، حيث عبّر أغلبيتهم عن إعجابهم بصوتها وبإحساسها.

وقام تامر بدوره بنشر أغنية "كفاياك أعذار" بصوت زوجته عبر حسابه على انستقرام ودعا متابعيه للاستماع إليها.


ليست المرة الأولى


و ليست المرة الأولى التي يتناقل فيها رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث سبق أن تداولوا قبل عام مقطع فيديو للفنانة ومصممة الأزياء بسمة بوسيل ظهرت به وهي تغني باللغة الفرنسية برفقة زوجها الفنان تامر حسني في إحدى المناسبات.

وأبهرت "بوسيل" الحضور بأدائها للأغنية باللغة الفرنسية بشكل احترافي ومتميز، وبعد انتهائها عانقت زوجها تامر حسني، الذي شاركها الغناء، وسط أصوات و تصفيقات الحاضرين.

وعن عودة بسمة للغناء، فيقال أن زوجها تامر هو الذي سمح لها بذلك، شريطة أن تكتفي بوضع فيديوهات عبر قناتها على اليوتيوب.
 


أعلنت اعتزالها بعد زواجها من الفنان تامر حسني


وكانت بوسيل قد أعلنت قبل سنوات، وعقب ارتباطها من المغني المصري، اعتزالها الغناء بشكل نهائي، مؤكدة أنها ستبحث عن مجال اخر تبدع فيه، حيث اتجهت لتصميم الأزياء وأطلقت ماركة تحمل اسمها.


بسمة بوسيل


يشار أن بسمة بوسيل، من مواليد 1991، و قبل مشاركتها في ستار اكاديمي 6 قدمت على جامعة طب في فرنسا وتم قبولها لكنها تركت الجامعة ودخلت ستار اكاديمي وقررت بعد انتهاء البرنامج متابعة الدراسة لكن بمجال يساعدها على النجاح في الفن.

تزوجت بسمة عام 2012 من المغني المصري تامر حسني وانجبا ابنتين هما: تاليا وامايا. وانجبت في العام 2018 ابنها آدم.



شاركت في برنامج البحث عن المواهب "ستار أكاديمي" في موسمه السادس، واستطاعت الوصول إلى النهائيات وكانت من المرشحين لنيل اللقب، نظرا لتفوقها في أداء عدد من الأغاني في برايمات البرنامج، خاصة أغنية "الطفولة" التي حققت ملايين المشاهدات على اليوتيوب. وكانت بسمة من أكثر الطلاب غناءا في البرايمات في موسمها حيث غنت وصولا للنهائيات في 45 أغنية سواء منفردة، دويتو أو جماعية.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X