بالصور: سميرة سعيد تكشف عن "خسارة كبيرة" بوفاة أقرب معجبيها

سميرة سعيد
سميرة سعيد حزينة
سميرة سعيد والراحل طارق
سميرة تملك 2 مليون معجب على إنستقرام وحده وتعتبرهم عائلتها الكبيرة
سميرة سعيد تترحم على الفقيد لوفاته بعز الشباب
طارق كان ينتظر استكمال علاجه حتى يبادر بزيارة سميرة سعيد
سميرة سعيد اتصلت بالفقيد فور علمها بمعاناته الصحية
سميرة سعيد تكشف عن خسارتها الكبيرة بعد رحيل أهم معجبيها
ابنة شقيقة الفقيد تكشف عن علاقته بسميرة سعيد
فيفي عبده وجنات قدمتا العزاء
10 صور

ودّعت المطربة المغربية سميرة سعيد، واحداً من أقرب معجبيها، بعدما توفي في ريعان الشباب، وأكّدت سعيد، أنّ وفاة أهم معجبيها وأحد أفراد "عائلتها الكبيرة" "طارق" يعد خسارة كبيرة جداً، وقدّمت العزاء لعائلته ولكل متابعيها.

سميرة سعيد نشرت صورة لها مع الفقيد تكشف عن مدى القرب بينهما، وعلقت عليها عبر حسابها بموقع إنستقرام قائلة: البقاء لله.. فقدت شخص مهم أوي من عيلتي الكبيرة.. طارق من أهم متابعيني.. خسارة كبيرة.. شاب في مقتبل العمر، وأضافت: الله يرحمك ويعوض اهلك يا طارق.. "
 


سميرة سعيد تقبل التعازي في فقيد "عائلتها الكبيرة"



سميرة سعيد فتحت باب قبول التعازي عبر صفحتها في فقيدها "طارق" وبادرت النجمة فيفي عبده بمواساتها قائلة: الله يرحمه يا رب، كما قدمت المطربة المغربية جنات العزاء لمواطنتها، وانضم لهم المطرب خالد سليم قائلا: البقاء لله .. الله يرحمه و يصبر أحبابه على فراقه، وعلق جاد شويري بحزن: حزين لرحيله.

سميرة سعيد والراحل طارق



الفقيد رحل بعد معاناة مع سرطان الإمعاء



المفاجأة أن ابنة شقيقة الفقيد دخلت للتعليق على الصورة، مؤكدة أن طارق كان يتمنى الشفاء من أجل رؤية نجمته المحببة سميرة سعيد مجدداً وقالت: طارق يبقا خالي .. طارق كان بيحب حضرتك اوووي وكان فرحان جدا لما اتصلتي اتطمنتي عليه وكان اول حاجه هيعملها لما يتعافي انه يجيلك بس قضاء ربنا نفد ربنا يرحمه ويجمعنا بيه، وأضافت أن الفقيد عانى مؤخرا من سرطان الأمعاء.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"