لايف ستايل /تكنولوجيا وسيارات

الأدوات الجديدة من فيس بوك لأصحاب الأعمال

الأدوات الجديدة من فيس بوك لأصحاب الأعمال
فيس بوك يقدّم طرقًا جديدة لتحرير الفيديو، بسهولة
لا بدّ من إنشاء محتوى فيديو مقنع باستخدام أدوات تحرير جديدة
فيس بوك يعمل على توسيع أدواته المجانية للشركات
من الُمفضَّل إنشاء إعلانات تؤدي إلى نتائج إيجابيَّة بصورة سريعة

بين حين وآخر، يُقدِّم فيس بوك لأصحاب الاعمال والشركات، المزيد من الحلول التي من شأنها أن تساعدهم في تحقيق أهدافهم، بهدف الاحتفاظ بهم على منصَّته الإعلانيَّة.
ومع وجود أكثر من 90 مليون شركة صغيرة على فيس بوك، تفخر الشركة بلعب دور مساعد للشركات من جميع الأحجام على النموِّ وخلق فرص العمل.


يعلم فيس بوك أن أصحاب الأعمال التجاريَّة الصغيرة مُقيَّدون بالوقت، ولهذا السبب هو يلتزم بتقديم أدوات تمكنهم من التركيز على أعمالهم، من خلال خدمات، مثل: الإعلانات الآلية وضبط المواعيد وأدوات تحرير الفيديو الجديدة.

هناك أكثر من 90 مليون شركة صغيرة على فيس بوك 



• قم بإنشاء إعلانات "تقطف" النتائج منها بسرعة
يعرف فيس بوك أن الشركات الصغيرة لا تملك دائمًا الوقت أو الموارد لاكتساب الخبرات التسويقية، لكن هذا لا ينبغي أن يمنعها من إنشاء إعلانات "تقطف" النتائج منها بسرعة.
لهذا السبب، قام فيس بوك ببناء الإعلانات الآلية لإخراج التخمينات من إنشاء إعلانات فعَّالة قابلة للعرض على فيس بوك و إنستقرام وماسنجر و Audience Network.
من خلال الإعلانات التلقائية، تطرح الشركة عليك بعض الأسئلة البسيطة حول عملك وأهدافك، ثمَّ هي تضع خطة تسويق خاصَّة بك.


ما هي مميزات الإعلانات التلقائية على المنصَّة؟


إصدارات متعددة من إعلانك: يمكنك إنشاء ما يصل إلى ستَّة إصدارات مختلفة من إعلانك، تلقائيًا. ستقترح أزرار التحوُّل إلى الإجراء، مع نصوص وتفاصيل إبداعية أخرى بناءً على معلومات من صفحتك، ولمجرَّد تنشيط إعلانك ستقوم المنصة تلقائيًا بعرض النسخة الأفضل أداءً.
اقتراحات الجمهور: ستوفِّر المنصَّة خيارات الجمهور أو التوصيات بناءً على معلومات من صفحتك.
الميزانية الموصى بها حتَّى تتولَّد النتائج: ستوصي المنصة بميزانيَّة من المرجح أن تحصل عبرها على النتائج بناءً على هدفك، ويمكنك أيضًا في هذا الإطار توفير ميزانيتك الخاصَّة، وستحصل على النتائج المقدرة التي يمكنك توقعها.
الإشعارات في الوقت المناسب في شأن إعلاناتك: ستتلقَّى إشعارات لمساعدتك في فهم كيفيَّة أداء إعلاناتك، وكيف يمكنك تحسينها، ويمكن أن تشمل هذه التغييرات المقترحة، تحديث صورة أو إشعارات عندما يبدأ إعلانك في توليد نتائج، مثل: العميل المتوقع أو البيع.

• إدارة المواعيد على فيس بوك
يعمل فيس بوك أيضًا على توسيع أدواته المجَّانية للشركات، ممَّا يتيح لك حجز المواعيد وإدارتها على فيس بوك و انستجرام.
يمكنك استخدام المواعيد لتمكين العملاء الحاليين والجدد من حجز خدمات عملك، كما يمكنك قبول المواعيد عبر الإنترنت وإرسال رسائل تذكير للعملاء من خلال ماسنجر أو رسالة نصيَّة.
يمكنك أيضًا تخصيص قائمة خدمات نشاطك التجاري، وتوافر العرض وقبول وإدارة جميع المواعيد مباشرةً من صفحة عملك.
وللحفاظ على تنظيم الأشياء، يمكنك أيضًا مزامنة المواعيد مع التقويم الشخصي أو أداة أخرى لإدارة المواعيد. المواعيد على فيس بوك مجانية لجميع الشركات على فيس بوك و انستقرام، بما في ذلك خدمة التذكير عبر الرسائل القصيرة SMS و"ماسنجر" للعملاء.

يعمل فيس بوك على توسيع أدواته المجانية للشركات



• قم بإنشاء محتوى فيديو مقنع باستخدام أدوات تحرير جديدة
يُقدِّم فيس بوك طرقًا جديدة لتحرير الفيديو بسهولة، من خلال ثلاث أدوات جديدة لتحرير الفيديو: الاقتصاص التلقائي، وتقليم الفيديو، وتراكيب الصور والنص.
يمكن أن تساعد هذه الأدوات المتوافرة في Ads Manager، في التقليل من الموارد اللازمة لإنشاء محتوى فيديو جذَّاب خاص بمنتجك أو خدمات شركتك. ومن شأن إضافة أدوات تحرير الفيديو أن تُساعد أصحاب الأعمال على تحرير هذه المقاطع، والعمل عليها بسرعة.

شاهدوا أيضاً:كبف بدأ الإيموجي

 

يمكن قراءة الموضوع على موقع سيدي

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X