أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

شاهد: هيليكوبتر عسكرية لنقل أسمن رجل في باكستان إلى المستشفى

تم الاستعانة بمروحية عسكرية لنقله إلى المستشفى
هدموا جزءاً من الجدار لإخراجه
تم نقله بمروحية عسكرية
مروحية عسكرية تنقل أسمن رجل بباكستان إلى المستشفى
نور حسين أسمن رجل في باكستان
بعد إخراجه من المنزل

ربما يكونون من أصحاب «الأوزان الثقيلة»، وأحياناً الثقيلة جداً، لكنهم بكل تأكيد يحملون قلوباً خفيفة وطيبة. وكل ما يريدونه أن تتسع صدورنا لهذه القلوب، حتى يستطيعوا الخروج من أزمتهم. وأحد هؤلاء هو الرجل الباكستاني «نور حسين»، الذي يُعتقد بأنه أثقل رجل في باكستان. والذي انتشر له مؤخراً مقطع فيديو مصور لعملية نقله إلى المستشفى بواسطة طائرة «هيليكوبتر».

ووفقاً لما نشره موقع «سكاي نيوز»، فلقد تم مساء الثلاثاء الماضي 18 يونيو، الاستعانة بطائرة «هيليكوبتر» عسكرية، حتى يتم نقل الباكستاني «نور حسين»، الذي يعتقد الكثيرون بأنه أسمن رجل في البلاد، بعد أن بلغ وزنه ما يزيد عن الـ330 كيلوغرام. وذلك عقب قيامه بطلب المساعدة للوصول إلى المستشفى والعلاج عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

https://youtu. be/DisxFKdtfSI

وحتى تستطيع فِرق الإنقاذ إخراجه من داخل المنزل بسبب حجمه الضخم، ولكونه لا يستطيع الحركة والمشي على الإطلاق للسبب نفسه، اضطروا إلى هدم أحد جدران منزله، ثم العمل على نقله إلى شاحنة توصله بدورها إلى طائرة الـ«هيليكوبتر» التي كانت تنتظره في مكان قريب. ونجحت العملية بأن يتم نقله عبر الطائرة إلى إحدى المستشفيات في مدينة «لاهور».

ووفقاً لما صرح به الجنرال «قمر جاويد باجو»، قائد الجيش الباكستاني لوكالة «رويترز» العالمية للأنباء. أن الجيش كان قد قرر أن يتخذ عدداً من الإجراءات الخاصة لنقل «نور حسين» إلى المستشفى وعلاجه. بعد أن ظل فترة من الزمن بحالة صحية سيئة ولم تلقَ مناشدته عبر التواصل الاجتماعي أي استجابة.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X