عروس سيدتي /فساتين الفرح

فساتين زفاف بتصميم لبناني

فساتين زفاف ناعمة
فساتين زفاف 2019
عروس2019
عروس2019
فساتين زفاف مميزة
فساتين عروس
فساتين زفاف
فساتين زفاف لبنانية
فساتين زفاف بتصميم لبناني
فساتين زفاف تصاميم مميزة

تصميمات الزفاف اللبنانية تبحث عنها الكثير من الصبايا، فالمصممون اللبنانيون لهم تاريخ طويل في الأزياء بشكل عام، وبفساتين الزفاف بشكل خاص، لهذا جمعنا لكِ فساتين زفاف بتصميم لبناني، غاية في الروعة.

التصاميم مع التطريزات البارزة من المصممة  ريم عكرا Reem Acra

عروس2019
عروس2019

هذا العام أبدعت مصممة الأزياء اللبنانية ريم عكرا بتصميم فساتين زفاف مع الورود البارزة لعروس الصيف، وكذلك كانت طرحة الزفاف بالتطريزات الأنيقة نفسها، لتمنح العروس اطلالة غاية في الأناقة بلمسة كلها حيوية.
وفِي المقابل اعتمدت ريم عكرا الفساتين المخملية من الساتان، التي لطالما اشتهرت بها، للصبيّة التي تبحث عن اللمسة البسيطة بيوم أحلامها.

إيلي صعب Elie Saab  ولمسات الدانتيل الناعمة

اللعب بخامة الدانتيل الناعمة أمر ليس سهلًا على الإطلاق، بخاصة مع فساتين الزفاف، وهو اعتمده إيلي صعب بالكثير من تصميماته، كالفستان الدانتيل المنسدل الشفاف مع الأكمام المنسدلة المكشكشة، غاية في الأنوثة.
وكذلك الفساتين المنفوشة ولكن مع تطريزات الدانتيل بالورود للمسة مخملية للصبيّة الرقيقة.

 زهير مراد Zuhair Murad  والفساتين البراقة

فساتين زفاف مميزة
فساتين زفاف مميزة

أنامل زهير مراد بالسنوات الأخيرة وهي تعتمد بشكل كبير على التصميمات البراقة، مع الأشكال الهندسية المختلفة، وعادة ما يكون التصميم بشكل حورية البحر، أو مع تصميم الـ Open Front مع الذيل الطويل، لاطلالة ملكية مترفة.

فساتين السندريلا مع قصّات الريش من  رامي قاضي Rami Kadi

مازالت موضة الريش متربعة على عرش الموضة، وبشكل خاص بعالم فساتين الزفاف، ومازال بإمكانكِ التألق به كهذا الفستان مع تطريزات الريش، يمنحكِ اطلالة كلها حيوية وأناقة.
إليكِ بهذا الألبوم خيارات مختلفة لفساتين زفاف بتصميم لبناني.

شاهدي أيضاً:عروس ربيع 2020 أنت مميزة!

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X