عروس سيدتي /الحب والرومانسية

هذه الأبراج تنفصل لأتفه الأسباب

حب ورومانسية
علاقات عاطفية
خلافات عاطفية
إنفصال الشريكين
خلافات بين الشريكين

قد يتخذ الشريك سواء الرجل أو المرأة قرار الإنفصال وغالباً ما يكون لأسباب منطقية، لكن هل تعلمين أن بعض الرجال قد ينفصل عاطفياً عن شريكته لأتفه الأسباب؟ نقدّم لك اليوم الأبراج التي تنفصل عن الشريك لأسباب غير منطقية أو مقنعة فهل برج شريكك من بين الأبراج؟


التعرض للهجران بسبب أسباب تافهة قد يكون مؤذياً للغاية بحكم أن المرأة قد تشعر بجرح مضاعف لكون الأسباب لم تكن هامة على الإطلاق ولكنه في الوقت عينه قد يكون مريحاً ويخفف من حدة الألم الذي قد تشعر به المرأة بعد الإنفصال وذلك لانه بالنسبة اليها الرجل المستعد للإنفصال عنها لأسباب تافهة هو رجل لا تريده في حياتها لانه لا يمكن الوثوق به أو الإعتماد عليه.


الأبراج التي تقدم على الإنفصال عن الشريكات لأسباب تافهة عددهم قليل جداً، ها هي


الأسد 23 يوليو/ تموز - 22 أغسطس/ آب
الأسد قائد بالفطرة ولكنه في الوقت عينه لا يمكنه رؤية النزاعات من وجهة نظر الاخرين. في العلاقات وحين يجد نفسه أمام نزاع من نوع ما فهو لا يمكنه أن يرى وجهة نظر الاخر أو حتى تقبلها، بالنسبة إليه هو دائماً على حق.


ورغم ان الاسد عادة يملك شخصية حنونة وكريمة ولكنه يصبح بارداً جداً حين يشعر بأن الاخر لا «يسير» وفق الخطط التي وضعها الاسد. وبما أن برج سطحي أحياناً فهو يمكنه أن ينفضل عن الشريكة لأسباب تافهة للغاية. أصلاً الأسد يتعامل مع الحب أحياناً بخفة بالغة، وذلك لان عشقه للظهور والإستعراض يفرض نفسه وبالتالي حين لا تسمح له الشريك بالإستعراض والحصول على إهتمام الاخرين فهو مستعد للتذرع بأي سبب كان من اجل الانفصال عنها.


القوس 22 نوفمبر/ تشرين الثاني- 21 ديسمبر/‪كانون الاول
القوس برج مغامر يحب الحياة والمرح وهو روح أي مكان يتواجد فيه وذلك لانه ينشر الكثير من الطاقة الإيجابية. ولكن الدخول في علاقات طويلة الأمد هي كابوس هذا البرج وذلك لانه يريد أن يعيش حياته كما يشاء رغم الإرتباط. ولهذا السبب القوس يتصرف بطريقة طفولية للغاية حين يكون في علاقة، فهو لا يفكر قبل ان يتكلم وينفجر غضباً من دون مبرر. القوس يشعر بالإختناق حين يكون جزءاً من علاقة جدية، فهو لا يريد سوى حريته..ولهذا السبب هو مستعد للإنفصال عن الشريكة لأسباب غير هامة على الإطلاق.

فهو لا يريد سوى التحرر من السجن الذي يظن بانه وضع فيه، كي ينطلق مجدداً في مسعاه للحصول على مغامراته. القوس لا يصلح كثيراً للعلاقات الطويلة الامد وحتى وفي حال إرتبط بعلاقة زواج فإن المشاكل ستكون عديدة وأيضاً لاتفه الأسباب وذلك لان البرج هذا يحتاج الى إفتعال المشاكل كي «يهرب» من المنزل ويقوم بما يريد القيام به.


العقرب 23 أكتوبر/ تشرين الأول - 21 نوفمبر/ تشرين الثاني


العقرب برج حسي للغاية وهو يضع أهمية كبرى على الثقة والإخلاص. العقرب دائماً يظن الأسوأ بالشريكة، أي انه يضع إمكانية قيامها بخيانته أو الكذب عليه في الحسبان، وحتى حين لا تقدم له أي مبرر لتوقعاته تلك فهو لا يشطب الإحتمال ذلك من المعادلة. العقرب يخيل اليه وبشكل دائم بان الشريكة ستنفصل عنه ولذلك هو يسارع الى القيام بذلك كي يكون هو الطرف الذي قرر الإنفصال.


وبما انه يملك القدرة على قلب الطاولة على الاخرين فهو ورغم تحججه بأتفه الأسباب الا انه يخرج من "المعركة" تلك فائزاً بشكل دائم. وبما انه غيور ومتملك فإن ما يخيل إلينا بانها أسباب تافهة، كحديث هاتفي مثلاً بين الشريكة وزميل عمل، بالنسبة للعقرب أمر بالغ الاهمية وحتى ربما خيانة. في عقل العقرب الامور يتم تضخيمها لدرجة أنه يكذب على نفسه ويصدق الكذبة وبالتالي حين يواجه الشريكة فهو لن تصدق بانه بالفعل ينفصل عنها لتلك الأسباب التافهة التي لا أساس لها من الصحة، ولكنها بالنسبة اليه مبررة تماماً وهامة ومنطقية.

من فيس بوك عبارات غزل أخبري زوجكِ بها

سائل حب وغرام بين المتزوجين حديثًا

10 رسائل حب وغرام قصيرة بين المتزوجين

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X