أسرة ومجتمع /فعاليات ومناسبات

تخفيضات وعروض ترويجية في مفاجآت صيف دبي

كشفت مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة عن العروض الترويجية والتخفيضات التي تنتظر الزوّار والمقيمين ضمن مفاجآت صيف دبي من 21يونيو حتى 3 أوغسطس.
التخفيضات
• تقدّم مفاجآت صيف دبي ستة أسابيع من التخفيضات على 700 علامة تجارية في 3,500 متجر مشارك ويمنح الحدث المتسوّقين الفرصة للحصول على صفقات مدهشة، حيث يمكنهم الاستفادة من تخفيضات تتراوح بين 25 - 75 بالمئة على عدد من المنتجات المختارة.
• تنطلق مفاجآت صيف دبي في 21 يونيو مع فعّالية تخفيضات لمدة 12 ساعة، والتي تبدأ في الساعة 12 ظهراً وتستمر حتى منتصف الليل في ستة مراكز تسوّق تابعة لمجموعة ماجد الفطيم. مراكز التسوّق المشاركة هي مول الإمارات، وسيتي سنتر مردف، وسيتي سنتر ديرة، وسيتي سنتر معيصم، وسيتي سنتر البرشاء، وسيتي سنتر الشندغة.
• تشهد مفاجآت صيف دبي هذا العام عودة صفقة اليوم، حيث يقدّم الحدث للزوّار والمقيمين صفقة جديدة يومياً خلال الفترة من 22 يونيو وحتى 31 يوليو. سيتم الإعلان عن صفقة اليوم عبر شبكات التواصل الاجتماعي قبل 24 ساعة من انطلاقها.

السحوبات

سيحصل المتسوّقون الذين ينفقون 200 درهم في مراكز التسوّق التابعة لـ "مجوعة مراكز التسوّق في دبي"، التي تضم مركز البستان، والملا بلازا، وبرجمان، والبرشاء مول، وسيتي سنتر معيصم، ودبي أوتلت مول، والاتحاد مول، والواحة سنتر، والريف مول، وتايمز سكوير سنتر على بطاقة للدخول في السحب على سيارة إنفينيتي Q30. وسيتم اختيار فائز واحد أسبوعياً على مدى ستة أسابيع ابتداءً من 29 يونيو.


العروض الترويجية
• تقدّم "ذا سماش روم" عرضاً حصرياً للعائلات التي تضم شخصين بالغين وطفلين لقضاء أجمل الأوقات أثناء تحطيم 40 قطعة زجاجية وقطعتين إلكترونيتين. الحصول على بطاقات الدخول مقابل 200 درهم.
• تتوفر تذاكر عرض "لا بيرل باي دراغون" بسعر مخفّض يبلغ 199 درهماً خلال الفترة من يونيو وحتى أغسطس.
• من الآن وحتى 31 أغسطس، تقدّم حديقة "وايلد وادي" المائية عرضاً حصرياً لعشّاق التشويق والإثارة. حيث يمكن للمقيمين في دول مجلس التعاون الخليجي الذين يزيد طولهم عن 1.1 متر الحصول على تذكرة الدخول بسعر 249 درهم، أمّا الذين يقل طولهم عن 1.1 متر فيبلغ السعر 149 درهم، هذه الأسعار تشمل وجبة مأكولات من مطعم جولشان بيرغر آند دوغ المتواجد داخل الحديقة.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X