فن ومشاهير /أخبار المشاهير

هل يتسبب أحمد عز في تأجيل زفاف أحمد فهمي وهنا الزاهد؟

أحمد عز والمخرج أحمد علاء من كواليس تصوير فيلم العارف
أحمد عز والمخرج أحمد علاء من كواليس تصوير فيلم العارف
أحمد عز يمنح الأولوية لاستكمال تصوير فيلم ولاد رزق 2
أحمد فهمي سيترك عروسه هنا الزاهد ويسافر مع أحمد عز إلي بلغاريا
هنا الزاهد وأحمد فهمي قاما بتأجيل الزفاف بسبب ارتباطات فنية
هنا الزاهد تخطط لحفل زفاف كبير
أحمد فهمي يتعاون مع أحمد عز لأول مرة في فيلم العارف
أحمد فهمي وهنا الزاهد هل يبحثان عن موعد جديد لحفل الزفاف؟
أحمد فهمي أعلن الزواج من هنا الزاهد بنهاية الصيف فهل يفي بوعده؟
أحمد عز تسبب في تغيير مواعيد تصوير فيلم العارف

بعد 24 ساعة فقط من تصريحات النجم الكوميدي أحمد فهمي عن عزمه إقامة حفل زفافه على الفنانة هنا الزاهد بنهاية الصيف الجاري، كشف الفنان أحمد عز عن "تعديلات جوهرية" في خطة تصوير فيلمه المؤجل "العارف .. عودة يونس"، فبدلا من تصوير مشاهده مع شريكه ببطولة الفيلم فهمي في القاهرة نهاية الأسبوع الجاري، تقرر السفر إلى بلغاريا منتصف شهر يوليو المقبل، لتصوير المشاهد الخارجية لمدة لا تقل عن أسبوعين، على أن يتم استكمال تصوير المشاهد الداخلية في مصر مطلع أغسطس وهو ما يعني استمرار التصوير طوال فترة الصيف.

أحمد عز قام بإعلان تأجيل تصوير فيلم "العارف" بصورة اضطرارية، بعد تعديل مواعيد تصوير فيلمه الآخر "ولاد رزق 2" حيث اتفق مع المخرج طارق العريان على استكمال تصوير كل المشاهد المتبقية، حتى يتمكن من عرضه بموسم أفلام عيد الأضحى، وبنفس الوقت اتفق مع مخرج فيلم "العارف" أحمد علاء الديب، على تأجيل تصويره من الأسبوع الجاري إلى منتصف الشهر المقبل.

وحسب الخطة الجديدة، سيرتبط أحمد فهمي بالسفر إلى بلغاريا مع أحمد عز لمدة أسبوعين على الأقل لتصوير مشاهد فيلم "العارف" هناك، وبعد العودة لن يتمكن فهمي من الحصول على إجازة زواج، نظرا لرغبة المخرج في استكمال تصوير المشاهد الداخلية بشهر أغسطس، خاصة وان الفيلم شهد عدة تأجيلات استمرت لشهور طويلة بسبب انشغال نجومه بماراثون دراما رمضان 2019 وموسم أفلام عيدي الفطر والأضحى.

يذكر أن الفنان الكوميدي أحمد فهمي أعلن عزمه إقامة حفل زفاف كبير رضوخا لرغبة عروسه هنا الزاهد، بنهاية فصل الصيف الجاري، رافضا تحديد الموعد بدقة، مؤكدا أنه لم يكن يرغب في إقامة حفل، ولكن هنا أصرت على أن يكون زفافها بحضور عدد كبير من نجوم الفن.

أحمد فهمي أكد في تصريحات لبرنامج "عرب وود" أن هنا الزاهد لن تتركه يتم إجراءات الزواج بدون إقامة حفل زفاف كبير، رغم أنه على المستوى الشخصي لا يحب هذه الحفلات ولا يحضرها، وقال: الزواج سيتم رسميا بنهاية الصيف الحالي، وسنعلن التفاصيل الكاملة فور الاستقرار على المكان والزمان.
فيلم "العارف" تأليف محمد سيد بشير وإخراج أحمد علاء الديب وإنتاج شركة سينرجى فيلمز، بطولة أحمد عز، أحمد فهمي، محمود حميدة، كارمن بصيبص، ركين سعد، أحمد خالد صالح وعدد آخر من الفنانين، وتدور أحداثه حول فكرة حرب العقول في وقتنا المعاصر، ومقرر طرحه في دور العرض السينمائي عام 2020.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X