أسرة ومجتمع /تحقيقات الساعة

نجم الـ«فورميلا 1» يسافر مع كلبه في «طائرة خاصة» إلى المملكة المتحدة

كوكو على باب الطائرة
كوكو وروسكو كلبا هاميلتون
كوكو وروسكو برفقة هاميلتون
أنشأ صفحة خاصة لهما على «إنستغرام»
كوكو برفقة هاميلتون من أحد السباقات
كوكو على متن الطائرة الخاصة
لويس هاميلتون يسافر مع كلبه في طائرة خاصة
طائرة نفاثة خاصة من كاليفورنيا إلى المملكة المتحدة

جميعنا يعرف جيداً منافسات الـ«فورميلا 1» الشهيرة لسباقات السيارات، وجميعنا يعرف نجمها الأبرز والأهم والأكثر فوزاً في السنوات الماضية؛ البريطاني «لويس هاميلتون»، الذي منذ ظهوره في هذه المنافسات حتى الآن ظل حديث وسائل الإعلام المختلفة؛ لما يقدمه من متعة وحماسة وألقاب كثيرة، إلا أن «هاميلتون» كان حديث وسائل الإعلام في اليومين الماضيين خارج مضمار السباق هذه المرة، بعد أن سافر نجم الـ«فورميلا 1» مع كلبه في «طائرة خاصة» إلى المملكة المتحدة.
صحيفة الـ«ديلي ميل» البريطانية، نشرت تفاصيل هذه الرحلة «الفارهة»، والتي قام «هاميلتون» بنشر عدد من الصور خلالها. وأشارت إلى أن نجم السباقات السريعة البريطاني، كان قد استقل طائرة «نفاثة» خاصة، حتى يسافر مع كلبه الذي يطلق عليه اسم «كوكو»، وهو من فصيلة كلاب الـ«بولدوغ»، من منزله في منطقة «ماليبو» في ولاية كاليفورنيا الأمريكية، حتى المملكة المتحدة؛ ليلتقي كلاهما بكلب «هاميلتون» الآخر «روسكو»، وهو من نفس الفصيلة. حيث وصفه نجم الـ«فورميلا 1»، بأنه على عكس الآخر؛ يفضل العيش في المملكة المتحدة مع جدته.


الـ«بولدوغ».. يسافر على درجة رجال الأعمال

klb_4.jpg


نجم فريق «مرسيدس إي إم جي» وبطله الأبرز، والذي ظل أصغر بطل في تاريخ سباق الـ«فورميلا 1» حتى موسم العام 2010، نشر عدداً من الصور برفقة «كوكو» على متن الطائرة الخاصة، ومن بينها صورة كلب الـ«بولدوغ» وهو مستلقٍ على أحد مقاعد الطائرة الفاخرة. وقال في تعليق له على هذه الصور: «في حال كنتم لا تعرفون أبنائي، هذا هو كوكو الذي يفضّل العيش معي على شواطئ ماليبو الساحرة. ونحن الآن متجهون صوب المملكة المتحدة، حيث يفضل روسكو العيش هنالك مع جدتي، حيث سنجتمع كلنا قريباً».


«كوكو وروسكو» يتابعهما مئات آلاف الأشخاص..

klb_2.jpg


يعتبر «هاميلتون» من أكثر النجوم المهتمين بمواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، ودائماً ما ينشر العديد من تفاصيل يومه على هذه الصفحات، حتى إنه في وقت سابق أنشأ صفحة خاصة على «إنستغرام» لكلبيه «كوكو وروسكو»، حيث يتابع الكلبين ما يزيد على الـ155 ألف متابع من مختلف مناطق العالم. وأطلق نجم السباقات اسم «روسكو لوف كوكو Roscoelovescoco» على الصفحة.


«هاميلتون» الذي أصبح «نباتياً»..

klb_5.jpg


نجم الـ«فورميلا 1» الذي يسافر مع كلبه في «طائرة خاصة» إلى المملكة المتحدة، كان قد أعلن في وقت سابق بأنه أصبح «نباتياً» بشكل كامل، أو ما يطلق عليه «فيجن»، وأنه يرفض تناول أي نوع من اللحوم أو الألبان. وأوضح النجم البريطاني أنه اتخذ هذا القرار جراء الضرر الكبير الذي يحدثه إنتاج لحوم الأبقار على البيئة. بالإضافة إلى «الوحشية» التي تُعامل فيها الأبقار خلال عملية الإنتاج.
وكان «هاميلتون»، البالغ من العمر 34 عاماً، قد قال في منشوره: «قبل عامين من الآن، توقفت نهائياً عن أكل اللحوم الحمراء. واتبعت حمية غذائية صحية حينها، واليوم توقفت عن تناول جميع أنواع اللحوم حتى الأسماك أيضاً». وأردف «هاميلتون» قائلاً: «أنتم لا تعرفون مقدار التلوث الكبير المنبعث من الأبقار التي يتم إنتاج اللحوم منها، كما أن الكثير منكم لا يدرك الوحشية والقسوة الكبيرتين التي تتعرض لها هذه الحيوانات».


ما لا تعرفونه عن «لويس هاميلتون»..

klb.jpg


ولد نجم سباقات الـ«فورميلا 1» البريطاني، بـ5 كانون الثاني/يناير من العام 1985، في منطقة مدينة «ستيفناج» في إنجلترا. وكان عاشقاً للسرعة والسيارات منذ الصغر. حيث بدأ المشاركة في سن العاشرة من عمره، واستمر حتى حقق حلمه بأن يكون ضمن فريق «مرسيدس إي إم جي» الألماني، قبل أن يصبح نجم الفريق الأبرز.
حمل «هاميلتون» لقب أصغر بطل في تاريخ الـ«فورميلا 1»؛ بعد أن فاز في السباق موسم العام 2006، وظل كذلك حتى تمكن الألماني «سيباستيان فيتل» من نزع هذا اللقب منه خلال موسم العام 2010. لكن «هاميلتون» حافظ على لقب آخر، وهو أول متسابق «أسمر البشرة» يشارك في سباقات الـ«فورميلا 1»، حيث توّج حينها بأولى بطولاته.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X