أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

بقعة ماء على طرف جواز سفر يمنع ملكة جمال من العودة إلى بلدها

مارتن
ملكة جمال أستراليا السابقة تيغان مارتن
تم منعها من السفر في مطار بالي
تيغان مارتن
الحسناء الأسترالية طمأنت متابعيها أن مشكلتها حُلت
صورة جواز سفر تيغان مارتن

تفاصيل صغيرة للغاية قد تمر في يومنا، تسبب لنا مشاكل كبيرة جداً لم تكن في حسباننا أبداً. هذا تماماً ما حدث مع «تيغان مارتن»، ملكة جمال أستراليا السابقة، بعد أن أنهت إجازتها في أندونيسيا، وقررت العودة إلى بلادها، حيث منعتها السلطات الأندونيسية في مطار «دينباسار» في مدينة بالي، من ركوب الطائرة للسفر والعودة، وكل ذلك بسبب... «بقعة ماء صغيرة» سقطت على طرف جواز سفرها.

ووفقاً لما نشره موقع «سكاي نيوز»، فإن «مارتن»، كانت قد طلبت المساعدة من الناس عبر حسابها الشخصي على موقع الـ«أنستغرام»، من خلال شرحها كيف تم منعها من ركوب الطائرة والسفر من مطار «دينباسار» في مدينة بالي في أندونيسيا، بسبب «بقعة ماء صغيرة على جواز سفرها»، كما أرفقت ملكة الجمال الأسترالية السابقة، صورة لجواز سفرها.

وقالت عارضة الأزياء البالغة من العمر 26 عاماً: «لم يسمح لي أمن المطار من الصعود على متن الطائرة، وكل ذلك بسبب بقعة الماء هذه على طرف جواز سفري». وتابعت «مارتن» متسائلة: «هل سبق وأن تعرض أحد منكم لمثل هذا الموقف..؟!».

وفي مقطع فيديو آخر نشرته ملكة الجمال الشابة، أشارت من خلاله أنها ليست الوحيدة التي تعرضت لمثل هذا الموقف، حيث أن سلطات المطار في مدينة بالي أوقفت عدداً من المسافرين بسبب جوازات سفرهم التالفة. ثم عادت «تيغان مارتن» لتنشر يوم السبت الماضي 22 حزيران/يونيو، على صفحتها في أنستغرام، تطمئن متابعيها بأن مشكلتها قد حُلت، وأنها تمكنت من حجز تذكرة أخرى للعودة إلى أستراليا.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X