أسرة ومجتمع /مجتمع أون لاين

شاهد «المرأة الحصان» فتاة نرويجية تسير وتركض وتقفز كالخيول!

تركض كالخيول
تفعل ذلك حتى في المنزل
تقفز على الحواجز بمهارة عالية
تقلد الخيول بإتقان كبير
لا تخطئ قفزتها أبداً

ربما يكون الأمر «موهبة»، أو ربما مهارة تعلمتها الفتاة النرويجية «آيلا كيرستين» مع العمر والتدريب، أو ربما قد تكون لياقة عالية للغاية تتمتع بها «كيرستين» التي أطلق عليها العديد من الأشخاص عبر مواقع التواصل الاجتماعية، لقب «المرأة الحصان». ولكن بعيداً عن أسباب أو كيفية قيامها بذلك، تظل الفتاة النرويجية مصدر دهشة كبيرة لكل من يشاهدها.



وكان العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعية حول العالم، تداولوا مقطع فيديو مصور لـ«آيلا كيرستين»، الفتاة النرويجية البالغة من العمر 30 عاماً، وهي تقلد الخيول تماماً في سيرها وركضها وحتى قفزها الحواجز. بشكل متقن كثيراً أثار دهشة ما يزيد عن الـ236 شخصاً شاهد الفيديو عبر موقع «يوتيوب». ويُشار إلى أن «كيرستين» كانت قد نشرت العديد من مقاطع الفيديو المصورة الأخرى لها وهي تقلد الحصان بهذا الشكل. ما جلب لها شهرة واسعة عبر الصفحات الاجتماعية بسبب موهبتها ومهارتها الفريدة والخارجة عن المألوف.


ووفقاً للعديد من وسائل الإعلام، فقد كانت الفتاة النرويجية قد أشارت خلال لقاء صحافي أجرته معها إحدى الصحف المحلية في النرويج، أنها كانت تعشق الخيول والفروسية منذ أن كانت في سنٍّ مبكرة جداً. وأن عائلتها لم تتمكن من شراء مهر لها في صغرها، بسبب ثمنه المرتفع جداً. لذلك قررت أن لا يتوقف شغفها بالخيول، وأن تصبح هي بنفسها «حصاناً» يمشي ويعدو ويقفز على الحواجز.

المزيد من مجتمع أون لاين

X