رونالدو يقدم بقشيشاً 23 ألف دولار.. فلمن قدمه؟

رونالدو مشهور بكرمه في أماكن عطلاته الخاصة
يستمتع رونالدو مع عائلته في ريفيرا الفرنسية على متن يخت فاخر
ترك لموظفي منتجع يوناني 23 ألف دولار بقشيش
الدون رونالدو يحب قضاء إجازاته الخاصة بعيداً عن الأضواء في اليونان وفرنسا
4 صور

من ثري لآخر، ومن لاعب لآخر، تتفاوت درجة الكرم من شخص لآخر، ويكون الإنسان الأكثر كرماً، هو الإنسان الأكثر راحة وسعادة، فيعبر عن سعادة بكرم حاتمي مفرط، وتبين أن لاعب كرة القدم البرتغالي الشاب كريستيانو رونالدو نجم فريق «يوفنتوس» الإيطالي أحد هؤلاء.

فقالت صحيفة «ذا صن» البريطانية، وموقع «سكاي نيوز»، إن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو يستمتع كثيراً بإجازته الصيفية التي يقضيها رفقة عائلته، بعد موسم شاق مع فريقه يوفنتوس الإيطالي.

وأوضح المصدر أن «الدون» اختار أن يستمتع بعطلته بعيداً عن الأضواء والكاميرات، والأهم عن مصوري «باباراتزي»، مضيفاً أن النصف الأول من إجازته احتضنه منتجع فخم في كوستا نافارينو باليونان، وذلك للعام الثاني على التوالي.

وبعدها، انتقل نجم «السيدة العجوز» وصديقته وأولاده الأربعة للاستمتاع بما تبقى من عطلته على متن يخت فاخر في منطقة «الريفيرا» الفرنسية.

قدم رونالدو 23 ألف دولار بقشيش لموظفي منتجع يوناني

وقبل أن يغادر اليونان، تقول الصحيفة، كان كريستيانو رونالدو« 34 عاماً» كريماً مع موظفي المنتجع السياحي الفاخر، حيث ترك لعشرة منهم بقشيشاً تقدر قيمته بنحو 18 ألف جنيه إسترليني (23 ألف دولار أميركي).

وذكرت «ذا صن» البريطانية أن قضاء الليلة الواحدة في ذلك المنتجع يكلف على الأقل 9 آلاف دولار لليلة الواحدة، مشيرة إلى أن قيمة تأجير اليخت في الريفيرا تقدر بـ180 ألف جنيه إسترليني (229 ألف دولار) في الأسبوع.

ويضم اليخت 6 غرفة فخمة وصالة رياضية وقاعة سينما ومجموعة من معدات الغوص ومعدات الرياضات المائية.


والعام الماضي، قضى النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو فترة من إجازته بنفس المنتجع في اليونان، وسار على نفس المنوال، حيث ترك لخمسة من موظفيه بقشيشاً بقيمة 17850 جنيهاً إسترلينياً (23 ألف دولار أميركي).