أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

زوجة تطلب الخلع بعد 3 أشهر من زواجها والسبب عجز زوجها

زوجان
عروس
عروس

بعد 3 أشهر فقط من الزواج أقامت سيدة عشرينية دعوى خلع ضد زوجها أمام محكمة الأسرة في مدينة أكتوبر، قالت فيها: «اكتشفت أن زوجي مصطفى عاجز جنسيًا وصبرت عليه كتير لكنه رفض الخضوع للطبيب»، وطالبت الفتاة المحكمة بالموافقة على خلعها من زوجها لاستحالة العشرة بينهما حتى لا تسقط في الحرام.

وأضافت الزوجة «نهى» في دعواها إنها تعرفت على زوجها «مصطفى» خلال دراستها الجامعية وجمعتها به قصة حب استمرت قرابة 10 أشهر قبل أن تتطور إلى الزواج بعد التخرج في الجامعة، لكنها فوجئت بعجزه الجنسي بعد الزواج، وأنها كانت تشجعه من أجل البحث عن حلول لدى الأطباء لكنه كان يتهرب من زيارة الطبيب، وأنها ظلت طوال 3 أشهر تطلب منه اللجوء إلى الحلول الطبية، لكنه كان يرفض بشكل مستمر.

وتابعت الزوجة أنها اضطرت إلى ترك منزل الزوجية من أجل تخفيف الضغوط النفسية على الزوج والإقامة على فترات متقطعة في منزل أسرتها وكانت أسبوعاً من كل شهر، لكنها فوجئت عقب عودتها إلى منزل الزوجية باختفاء مشغولاتها الذهبية، وعندما سألت الزوج أخبرها أنه أخذها لأنه يمر بضائقة مالية وعندما تتحسن ظروفه المادية سيشتري لها بدلًا عنها.

وأنهت الزوجة حديثها أمام المحكمة بأنها طلبت من الزوج تطليقها بشكل ودي دون اللجوء إلى المحكمة لكنه رفض وأخبرها أنه يخاف على سمعته في حالة معرفة جيرانها بأسباب الطلاق رغم أنها تعهدت له بعدم الإفصاح عن ظروفه الصحية.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X