أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

نيمار يقدم تنازلات جديدة ويقبل شروط برشلونة للعودة إليه

ميسي أول المتحمسين لعودة زميله نيمار لبرشلونة لتحسين مستوى الفريق
قرر نيمار مغادرة فريق باريس سان جرمان هذا الصيف
وعد نيمار برسائل نصية زملاءه بنادي برشلونة العودة

كشفت الصحافة الإسبانية والعالمية حجم الندم الكبير الذي يشعر به اللاعب البرازيلي نيمار ذا سيلفا على تركه فريقه الأسبق «برشلونة» الإسباني من أجل فريقه الحالي الفرنسي «باريس سان جرمان»، وقدم نيمار نفسه دليلاً جديداً على قوة ندمه بتقديمه تنازلات جديدة من أجل العودة إلى فريقه الإسباني السابق.

فعلى ما يبدو أن اللاعب البرازيلي الدولي نيمار نجم نادي «باريس سان جرمان» الفرنسي مصمم بشدة على العودة إلى فريقه السابق برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وبات مستعداً لتقديم مجموعة من التنازلات في سبيل ذلك.

وكشفت صحيفة «سبورت» الإسبانية، وموقع «روسيا اليوم»، أن صاحب الـ27 عاماً أبلغ برشلونة بأنه موافق على شروط العقد الذي قدمه النادي الكتالوني، دون خوض مفاوضات، مشيرة إلى أن اللاعب بات مستعداً لتقديم اعتذار علني لجماهير «البلوغرانا» من أجل العودة إلى ملعب «كامب نو» مجدداً.

وافق نيمار على عقد ممتد لخمسة مواسم وبراتب 24 مليون يورو

وأوضحت الصحيفة أن العقد الذي قدمه نادي برشلونة لنيمار يمتد إلى 5 مواسم، ويبلغ الراتب السنوي فيه 24 مليون يورو.

وأشارت الصحيفة إلى أن العلاقة غير الودية بين برشلونة وسان جيرمان، ربما تكون العائق الأكبر في عملية انتقال نيمار إلى «كامب نو» هذا الصيف. وانضم نيمار إلى سان جيرمان عام 2017 قادماً من برشلونة في صفقة قياسية بلغت قيمتها 222 مليون يورو، وتعرض النجم البرازيلي حينها لانتقادات لاذعة من جماهير «البلوغرانا» التي وصفته بالخائن، واتهمته بالجشع وحب المال.

وإن تحققت رغبة نيمار بالعودة إلى برشلونة، فإن أول شيء سيفعله كما وعد، هو الاعتذار رسمياً من جماهير «البلوغرانا»، وبدء صفحة جديدة مع برشلونة وجماهيره حول العالم.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X