فن ومشاهير /أخبار المشاهير

هل تزوجت طليقة أحمد ابراهيم زوج أنغام بعد انفصالها عنه بشهرين؟

ياسمين عيسى مع طليقها أحمد ابراهيم
ياسمين عيسي مع أبنائها
ياسمين عيسى
ياسمين عيسى مع شقيقها
أنغام

شاركت ياسمين عيسى مطلقة الفنان أحمد ابراهيم صورة تجمعها بأحد الرجال عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي انستقرام ما دفع البعض للسؤال من هو الرجل الذي احتضنته ياسمين خصوصاً أنها علقت على الصورة بقوله :"كل سنة وانت طيب وأضافت واصفة إياه بأنه الرجل الحقيقي في حياتها". وتساءل البعض إن كانت ياسمين قد ارتبطت بعد طلاقها من الموزع أحمد ابراهيم وهو الانفصال الذي تم منذ حوالي شهرين.

نادين نجيم تجدد حيويتها مع شيرين عبد الوهاب

الشاب الذي ظهر مع ياسمين هو شقيقها موسى
والحقيقة أن الرجل الذي ظهر مع ياسمين في الصورة هو شقيقها موسى عيسى الذي كان سنداً لها في أزمتها الأخيرة مع طليقها بعد زواجه من أنغام حيث وقف إلى جوارها لاستعادة حقها من أحمد خصوصاً بعد نشوب عدد كبير من المشكلات بينهما، فياسمين كانت شريكة لزوجها في الاستوديو الذي يمتلكه ويقوم من خلاله بتسجيل الأغنيات التي يقوم بتوزيعها . وبعد الطلاق نشبت بينهما المشاكل والتي وصلت إلى الاتهامات بمحاولات تخريب المكان عن عمد .

أحمد ابراهيم: أنغام أكبر مني وزوجتي الأولى مازالت في عصمتي


يذكر أن أحمد ابراهيم حلّ مؤخراً ضيفاً على أحد البرامج التلفزيونية مع أنغام وتحدثا عن قصة حبهما وكيف بدأت وأوضح ابراهيم أنه هو من بادر بالحديث معها من خلال رسائل "الواتس آب" وطلب منها مقابلته في الاستوديو مبرراً ذلك بأن التعاون بينهما يتطلب المقابلة لكنه كان يهدف إلى فتح باب للحوار بعد أن وقع في غرامها.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X