لايف ستايل /الأبراج

توقعات الأبراج عاطفياً للاسبوع الاخير من حزيران 2019

توقعات الابراج عاطفياً

تختلف توقعات الأبراج من يوم لآخر، ولكل برج أحداث ومفاجأت تنتظره، قد تكون سارة وأخرى غير متوقعة. فما هي توقعات الأبراج للأسبوع الأخير من شهر حزيران 2019، لا سيما على الصعيد العاطفي؟ للتعرّف أكثر حول ما الذي يحمله هذا الأسبوع من توقعات للأبراج عاطفياً، "سيدتي نت" يطعلك عليها من أخصائية الأبراج عبير فؤاد في  الآتي:


توقعات الأبراج عاطفياً للأسبوع الأخير من حزيران 2019

 

برج الحمل: 21 آذار – 20 نيسان

توقعات الابراج عاطفيا للاسبوع الاخير من حزيران 2019
توقعات برج الحمل عاطفياً

الكواكب مجتمعة في منزل العائلة، مما يسبب لك سوء تفاهم عائلي وعليك ألا تبالغ في غضبك، لكن عاطفياً تعرف كيف تجذب إليك الجنس الآخر، وتبدو أكثر قدرةً على التواصل بحب مع من حولك. «فينوس» و«عطارد» يدعمانك عاطفياً واجتماعياً من أول الأسبوع إلى الإثنين كما يومي الخميس والجمعة، لكنّ الكسوف الكلي يهدد علاقاتك يومي الثلاثاء والأربعاء وعليك أن تتمالك أعصابك وتقاوم المشاعر السلبية.

برج الثور: 21 نيسان- 20 أيار

توقعات الابراج عاطفيا للاسبوع الاخير من حزيران 2019
توقعات برج الثور عاطفياً

يدعمك أصدقاء مخلصون وتتمتع بحضور أخاذ وتستطيع أن تؤثر في الجنس الآخر بما لديك من مشاعر دافئة، فقط تحكم في عصبيتك يوم السبت، وتجنب الزهو بنفسك من الثلاثاء إلى الخميس. «القمر» و«الكسوف الكلي» يجعلانك فاتناً للجنس الآخر وتبدو منفتحاً ومستعداً للجدال بهدوء أيام السبت والثلاثاء والأربعاء. عائلياً، «عطارد» و«المريخ» في وضع معاكس يدفعانك لرفض سيطرة البعض ولوضع حدّ لتدخل الأقارب.

برج الجوزاء: 21 أيار ـ 21 حزيران

توقعات الابراج عاطفيا للاسبوع الاخير من حزيران 2019
توقعات برج الجوزاء عاطفياً


تشارك أفكارك وخبراتك مع الآخرين، وتميل للاستمتاع بوقتك وسط الأصحاب والأحباب، فقط أدرس خطواتك وراجع علاقتك بمن حولك وتأن في أقوالك من السبت عصراً إلى الإثنين، ومن الخميس عصراً إلى آخر الأسبوع. «فينوس» في برجك و«عطارد» ثم «المريخ» في منزل العلاقات ما يجعلك تشعر بمحبة الآخرين وتقدير الأصدقاء والإخوة وقد يضعك الكثيرون في مقدمة اهتمامهم وتعرف لقاءات اجتماعية وعاطفية جميلة. تجنب الزهو بنفسك.

برج السرطان: 22 حزيران –22 تموز

توقعات الابراج عاطفيا للاسبوع الاخير من حزيران 2019
توقعات برج السرطان عاطفياً


ثلاثة كواكب مجتمعة في برجك، ويمكنك أن تستفيد هذا الأسبوع من متع الحياة من دون مخاوف.. تبدو حنوناً وحساساً وأكثر ميلاً للرومانسية وتسعد بأوقاتك مع الجميع والفرص متاحة للحصول على إعجاب الكثيرين بك. الوضع الفلكي يزيد من شعبيتك وتجمعك أوقات حلوة بالأصدقاء والأحباب. كما أن الكسوف الكلي في برجك يمنحك كل التألق والثقة يومي الثلاثاء والأربعاء.. في هذين اليومين تتلقى كلمات المديح والإعجاب وتؤثر في الجميع.

برج الأسد: من 23 تموز – 22 آب

توقعات الابراج عاطفيا للاسبوع الاخير من حزيران 2019
توقعات برج الاسد عاطفياً

من الأحد إلى الخميس ترتفع روحك المعنوية، وتعتمد على أصدقاء مخلصين. غير المرتبطين سيكونون على موعد مع الحب، وإذا كنت متزوجاً تجمعك بشريك حياتك أجواء جديدة، فقط كن متفهماً للاختلاف يومَيْ السبت والجمعة. «عطارد» في برجك و«فينوس» ما زال يدعمك. تجد الأحباب والأصدقاء المخلصين يقفون بجانبك، وقد تلتقي بأصدقاء يغيّرون أفكارك في الوقت المناسب، كما أن القمر في برجك يجعلك متألقاً وجذاباً.

برج العذراء: 23 آب ـ 22 أيلول

توقعات الابراج عاطفيا للاسبوع الاخير من حزيران 2019
توقعات برج العذراء عاطفياً


هذا الأسبوع تميل للانطلاق مع الأصحاب وتبدو أكثر انفتاحاً وقدرة على الإقناع ببساطة. وفي آخر الأسبوع، الوقت مناسب للقيام برحلة تجمعك بالبعض، لكن عاطفياً انتبه لما ينتظره منك الطرف الآخر واحترم رغباته. تبدو مستعداً لعقد صداقات جديدة والوقوف بجانب البعض ممن يحتاجونك، وتقضي أوقاتاً طيبة مع الأصدقاء. عاطفياً، لا تتعجل شيئاً يومي الأحد والإثنين، واهدأ لتحافظ على سلامتك وصورتك في آخر الأسبوع من هذا الشهر.

برج الميزان: 23 أيلول – 23 تشرين الأول

توقعات الابراج عاطفيا للاسبوع الاخير من حزيران 2019
توقعات برج الميزان عاطفياً


هذا الأسبوع تستحوذ عليك أفكار رومانسية ومثالية، والوقت مناسب للتحرر من الروتين، فقط لا تتورط في مشاكل عائلية وإذا كنت متزوجاً، حاول أن تستمع إلى رغبات شريك حياتك وكن متفهماً. «عطارد» في منزل الأصدقاء يمنحك روح تفاؤل ورغبة في الانفتاح اجتماعياً، ويقدم لك الفلك الدليل على إخلاص الأحباب وبعض الأصدقاء ومعرفة حقيقة البعض الآخر. سيطر على عصبيتك وحساسيتك يومي الثلاثاء والأربعاء.

برج العقرب: 24 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني

توقعات الابراج عاطفيا للاسبوع الاخير من حزيران 2019
توقعات برج العقرب عاطفياً


تسعد عاطفياً وتبدو واثقاً بنفسك ومستعداً لإعطاء مزيد من الاهتمام لأمور منزلية أو عائلية وقد تهتم بصحة أحد الأقارب، فقط انتبه إذا كنت متزوجاً قد تتضارب الآراء مع شريك حياتك. «عطارد» في وضع معاكس وقد ينبئ ذلك باشتباكات مع البعض عائلياً أو اجتماعياً. عليك أن تحذر الصدام. ورغم الضغوط، «الشمس» في منزل الحظ تساعدك أن تنشر بين المحيطين بك طاقة إيجابية كبيرة.

برج القوس: 22 تشرين الثاني – 20 كانون الأول

توقعات الابراج عاطفيا للاسبوع الاخير من حزيران 2019
توقعات برج القوس عاطيفاً


على الرغم من مواجهة «فينوس»، من الممكن أن تقضي أوقات عاطفية دافئة مع الأحباب والأصدقاء يوم السبت وأيضاً من الثلاثاء إلى الخميس.. تهتم بمن حولك وتؤثر فيهم بأسلوبك، والوقت مثالي لإظهار مشاعرك وتوطيد علاقاتك. «فينوس» في مواجهة برجك وقد يشوشك ذلك عاطفياً. عليك أن تكون أكثر صبراً ومرونة مع الأحباب. اجتماعياً، «عطارد» في منزل الحظ يدفعك لتوطيد علاقاتك ويعدك بأوقات حلوة تقضيها مع الأصدقاء.

برج الجدي: 21 كانون الأول – 19 كانون الثاني

توقعات الابراج عاطفيا للاسبوع الاخير من حزيران 2019
توقعات برج الجدي عاطفياً


على الرغم من المعاكسات الفلكية، تتمتع بطاقة عاطفية وتتوافق مع من حولك وتؤثر فيهم بكلمات بسيطة، فقط من الثلاثاء إلى الخميس تجنب الخلافات العائلية باعتماد المرونة، وإذا كنت متزوجاً تمالك أعصابك طوال الأسبوع. وإذا كنت خالياً، قد تلتقي الحب في أول الأسبوع، أما إذا كنت متزوجاً فينصحك الفلك بالمرونة وقت الأزمات الزوجية. الكسوف الكلي في مواجهة برجك، ذا عليك أن تضبط انفعالك.

برج الدلو: 20 كانون الثاني – 18 شباط

توقعات الابراج عاطفيا للاسبوع الاخير من حزيران 2019
توقعات برج الدلو عاطفياً

هذا الأسبوع تجمعك بالأحباب أوقات دافئة وتعيش مشاعر حقيقية، وتجمعك بالبعض نشاطات اجتماعية وهوايات ممتعة، وتميل أيضاً إلى الاهتمام بشؤون عائلية، فقط عليك أن تبقى هادئاً مع من حولك ابتداءً من الخميس. أما إذا كنت خالياً، «فينوس» يزيد من فرص الحب. وإذا كنت متزوجاً، فإن «عطارد» في مواجهة برجك قد يضع على عاتقك ضغوطاً عائلية أو زوجية وعليك أن تحافظ على اتزانك وتماسكك.

برج الحوت: 19 شباط – 20 آذار

توقعات الابراج عاطفيا للاسبوع الاخير من حزيران 2019
توقعات برج الحوت عاطفياً


تتملكك مشاعر حنين وتراجع الماضي وتسيطر عليك الذكريات، وقد تكون هناك صعوبة في التعامل عائلياً وعاطفياً، ومع ذلك يعدك الفلك بأوقات عاطفية هانئة يوم الاثنين.. إذ تبدو فاتناً للجنس الآخر. من بداية الأسبوع الأخير، «الشمس» في منزل الحب تمنحك سحراً، وقد تجد من يبادلك المشاعر. تعقد اتصالات رائعة مع من حولك وتتواصل بحب، لكن انتبه في نهاية الأسبوع من هذا الشهر لعلاقتك بمن تحب وبالأهل والأقارب.

اقرئي أيضًا:

توقعات الأبراج مهنياً للاسبوع الأخير من حزيران 2019

هذه الأبراج تنفصل لأتفه الأسباب

تصرفات الأبراج عندما تشعر بالملل

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X