إليكِ سر خاتم زفاف ميغان ماركل الجديد !

تجديد خاتم زفاف ميغان ماركل
خاتم زفاف ميغان ماركل
خاتم زفاف ميغان ماركل الأصلي
خواتم كيت ميدلتون بعد ولادة اطفالها
خاتم زفاف ميغان ماركل الجديد
كيت ميلدتون
خاتم زفاف ميغان ماركل
خاتم زفاف ميغان ماركل وكيت ميدلتون
خاتم زفاف كيت ميلدتون
خاتم زفاف ميغان ماركل
12 صور

عادت ميغان ماركل للظهور في المناسبات المتعلقة بالقصر الملكي، وقبل انتهاء إجازة الأمومة ظهرت ميغان ماركل بعد إنجابها للطفل المكلي "آرتشي"، وبدأ الحديث عن تجديد خاتم زفافها. فماذا السرّ وراء هذا التغيير؟

ميغان ماركل ترتدي خاتم زفاف مميزًا

ميغان ماركل والأمير هاري

بعد الكشف عن صور خطوبة الأمير هاري وميغان ماركل قبل نهاية العام 2018، أثار فضول الكثيرين شكل خاتم زفاف ميغان ماركل، الذي اعتبره البعض مميزًا كونه صُمّم من ثلاثة أحجار ماسية، اختارها الأمير هاري من مجموعة والدته الراحلة الأميرة ديانا. يومها انتشرت التعليقات المعجبة بتصرف الأمير هاري وهذه اللفتة الجميلة، وعلّق عليها قائلًا:" أود أن يحمل خاتم الزفاف ذكرى دائمة من والدتي الأميرة ديانا".  وقد بلغ سعر خاتم الزفاف أكثر من 300 ألف دولار أمركي، مع العلم أنّ تقارير إخبارية ذكرت أنّ ميغان ماركل تمتلك إلى حد اليوم مجوهرات ثمينة تبلغ قيمتها أكثر من مليون يورو.

 

خاتم زفاف جديد لميغان ماركل

خاتم ميغان ماركل الجديد
خاتم ميغان ماركل الجديد

لكن بعد الظهور الأخير لميغان ماركل لوحظ اختيارها لخاتم زفاف تقليدي باللون الذهبي ومزين باحجار ماسية، تميز الخاتم بتصميمه الرفيع جدًّا. وبحسب صحيفة "هافنسوبت"، فإنّ هذا التغيير يحمل تفسيرين، الأول أنّ ميغان ماركل قد تلقت هدية مميزة بعد ولادة طفلها الأول، وهي عبارة عن خاتم زفاف ناعم جدًّا، وأرفقت خلال المقال أنّ صديقة ميغان ماركل لاعبة التنس سيرينا ويليامز، نشرت تعليقًا بعد ولادة الطفل الملكي، تسال عن الهدية المناسبة لميغان ماركل. والتفسير الثاني أنّ الأمير هاري قد يكون صاحب هذه الهدية لزوجته ميغان ماركل لمناسبة عيد زواجهما.

وكي يتناسب الخاتم الجديد مع خاتم زفافها القديم، قامت ميغان ماركل بتغيير الدائرة المحيطة بأحجار خاتم الزفاف من تصميمها البسيط والذهبي، إلى دائرة مزخرفة ومرصعة بالأحجار الماسية.

كيت ميدلتون أيضًا قامت بالتغيير

خاتم كيت ميدلتون
خاتم كيت ميدلتون

بعد تغيير ميغان ماركل خاتم زفافها، هناك سؤال عمّا إذا كانت كيت ميدلتون قد قامت بالتجديد عينه بعد ولادة أطفالها الثلاثة، فالإجابة حتمًا هي نعم، فقد نشرت الصحيفة صورًا لخاتم زفاف كيت ميدلتون القديم، وإلى جانبه خاتم زفافها الجديد المؤلف من 3 خواتم واحد منها هو خاتمها الأول الذي قدّمه الأمير ويليام لها أثناء طلب يدها، وآخران بتصميم ناعم جدًّا ومرصعان بالماس.

 

شاهدي أيضاً:عروس ربيع 2020 أنت مميزة!

 

خلطات للشعر الجاف طبقيها على شعرك قبل الزفاف

تعرّفي إلى موديلات خواتم خطوبة بتصميم الماركيز

مكياج عروس ناعم استوحيه من أهم النجمات العربيات