فساتين واسعة تخفي عيوب الجسم لربيع وصيف 2019

فساتين واسعة
Erdem
Givenchy
Calcaterra
Brandon Maxwell
Mary Katrantzou
Andrew Gn
Etro
Carolina Herrera
Balenciaga
Valentino
Molly Goddard
Tory Burch
Rodarte
Kenzo
Vera Wang
Dolce &_ Gabbana
18 صور

فساتين واسعة تخفي عيوب الجسم وتُبرز القوام بشكل متناسق، قُدّمت في عروض الأزياء الجاهزة لموسم ربيع وصيف 2019، وكان اللافت التنوّع الكبير في تصميمات الفساتين، لا سيّما تلك الواسعة بقصة الـ A Line والتي يُنصح بارتدائها لإخفاء جميع عيوب الجسم. وكذلك الفساتين المزينة بكسرات ضيّقة مع ياقة عالية؛ لمنح المرأة قوامًا ممشوقًا، وأخرى بموديلات رائعة مغطاة بالطبعات، لا سيّما الخطوط الأفقية، تناسب النحيفات ممشوقات القامة. وللمزيد حول موديلات الفساتين الواسعة التي تُخفي عيوب الجسم، "سيدتي. نت" تجول بكِ حول أبرز عروض الأزياء الجاهزة لربيع وصيف 2019، لتختاري منها الفستان الذي يناسب شخصيّتكِ:


موديلات فساتين واسعة لربيع وصيف 2019


فساتين واسعة لإخفاء عيوب الجسم:

 

Brandon Maxwell

 

لا شك أنّ عرض ماركة براندون ماكسويل Brandon Maxwell كان من أجمل عروض هذا العام، فشهد تنوعًا كبيرًا في القصات، وأحببنا منها الفستان المزين بكسرات ضيقة مع ياقة عالية، استعيني بهذا التصميم لتوحي بأنّ قامتكِ أطول.

فساتين باللون الأحمر موضة الصيف من العروض العالمية

 

Dolce & Gabbana


هيمنت الفساتين المزدانة بالكشاكش على خشبات العروض هذا الموسم، وقدّم بعضها بطبقات متساوية كما في مجموعات دولتشي آند غابانا Dolce & Gabbana ، ومولي جودارد Molly Goddard، اعتمدي هذه الصيحة في حال كنتِ نحيلة القامة.

التنورة المطبعة لإطلالة حيوية هذا الصيف

 

Balenciaga


أحتفظت الفساتين الناعمة أحادية اللون بمكانتها على منصات العروض، فتألقت بها عارضات بالينسياغاBalenciaga، وتوري بورشTory Burch، ونرشحها للممتلئات وقصيرات القامة.

 

Mary Katrantzou


أعتمدي صيحة الفساتين المصممة بأكمام أو أكتاف بارزة من توقيع إرديم Erdem وماري كاترانتزو Mary Katrantzou لتزيدي من عرض أكتافكِ الكنزة.

إطلالات الكشكش الأنسب لإطلالة أنثوية

 

Etro


قدمت ماركات شهيرة مثل كارولينا هيريرا Carolina Herrera وإيترو Etro موديلات رائعة مغطاة بالطبعات لا سيّما الخطوط الأفقية، تصميمات فريدة تناسب النحيفات ممشوقات القامة.

 

Givenchy


حرص بعض الماركات على تقديم موديلات أقرب للـ كوتور تناسب السهرات، جلبناها لكِ من مجموعات جيفنشي Givenchy، Calcaterra ، وفيرا وانغ Vera Wang، اكتفي بتزيينها بكلاتش أنيق وحذاء بلون متناغم مع كامل الطلة.

شاهدي أيضاً:فساتين سهرة ناعمة من وحي النجمات العالميات