افضل جزر لشهر العسل في "كاوي" Kauai !

شهر العسل في "كاوي" Kauai
جزر لشهر العسل
جزر لشهر العسل في "كاوي" Kauai
شهر العسل في "كاوي" Kauai
5 صور

زوري معنا اليوم افضل جزر لشهر العسل في "كاوي" Kauai، حيث سيبقى شهر عسلك ذكرى جميلة لا تغيب عن البال وحافزاً لحياة زوجية مستقبلية مفعمة بالحيوية والفرح.
إختاري الجزيرة التي تحلو لك والتي تناسب ميزانيك من بين الجزر الثلاث التي إخترناها لك، وإحجزي رحلة الى هناك.

جزيرة "كاوي" Kauai في هاواي.. رومانسية إلى أبعد الحدود

شهر العسل في "كاوي" Kauai
شهر العسل في "كاوي" Kauai

تلقّب جزيرة "كاوي" Kauai بالـ"جزيرة الحديقة" لوفرة نباتاتها وزهورها. وتقع ضمن مجموعة جزر هاواي، على مسافة نحو 20 دقيقة بالطائرة من العاصمة "هونولولو" Honolulu. هي طبيعية مائة بالمائة، هادئة ويشرف عليها جبل بركاني مهيب تحوط به شلالات مياه ثلاثة وبعض الغابات الإستوائية.

مناخ جزيرة "كاوي"

تتمتع جزيرة "كاوي" بمناخ إستوائي، وتستفيد من بعض الفروقات المناخية البسيطة بسبب التنوع الجغرافي بين الشواطئ الرملية، الهضاب الصحراوية، الأودية الخصبة، الأنهار، الجبال، الغابات الاستوائية والقمم... وتتراوح درجات الحرارة بين 15,5 و26,5 درجة مئوية، حسب الإرتفاع والفصل. هذا وتسجل درجات الحرارة 26 درجة مئوية في شهر يناير و29 درجة مئوية في شهر يوليو.

أبرز النشاطات في جزيرة "كاوي":

شهر العسل في "كاوي" Kauai
شهر العسل في "كاوي" Kauai

- موقع "سباوتينغ هورن" Spouting Horn: مكان طبيعي جنوب جزيرة "كاوي" Kauai، سوف تجدون فيه تجويفاً من الحمم البركانية تتدفق منه المياه الحارّة بتقطّع لدى وصولها الى درجة الغليان. تُقذف منه المياه إلى ارتفاع 18 مترا.
- وادي "هانالي" Hanalei Valley: مكان غنيّ بالأراضي المزروعة والمقسّمة إلى مربّعات، يصل طوله الى 9,6 كيلومترات فيما عرضه 1,6 كلم.
- حديقة "ليماهولي" Limahuli Garden: تقع على الضفة الشمالية لجزيرة "كاوي" Kauai، في أسفل وادٍ خضير، تظهر من خلفه جبال "ماكانا"Makana .
-الشواطىء: يصل عدد الشواطىء في جزيرة "كاوي" نحو 69 شاطئاً مشهدياً من الرمال البيضاء، وجميعها ملائمة للإسترخاء، ومزاولة الرياضات المائية المختلفة.
- "وايميا كانيون" Waimea Canyon: موقع على ساحل "نابالي"Napali الشهير حيث المياه الفيروزية المبهرة والنشاطات المتعددة.
-بركان "وياليالي" Waialeale volcano: الذي يُعدّ التحليق فوق فوهته بواسطة الطوافّة من الأنشطة المميّزة في الجزيرة.
- محمية "الاكاي" البرّية Alakai Wilderness Preserve: تصل مساحتها الى 380 هكتاراً، وتملك ثروة نباتية وحيوانية غنيّة.
-حديقتا "لاواي"Lawai و"أليرتون" Allerton: الأولى إستوائية فاتنة والثانية تضم مجموعة متنوعة من الزهور والأشجار المتنوعة ضمن إطار طبيعي أخاذ.

شاهدي أيضاً:تعرفوا إلى مزايا الإقامة المميزة في السعودية