عروس سيدتي /شهر العسل

شهر العسل في يوليو: زوري هذه الأماكن

شهر العسل في يوليو
كانكون
زوري تايلند في شهر العسل
كانكون
زوري تايلند في شهر العسل
تايلند
تايلند

لا شك في أنك تخططين لشهر عسل رائع كي تتخطي والشريك كلّ الضغوطات والمشكلات التي واجهتكما خلال التخطيط لزفافكما.
موقع "سيدتي نت" وقع اختياره على "كانكون" و"تايلند" لتمضية شهر عسلكما.

كانكون

شهر العسل في يوليو
شهر العسل في يوليو


خلال العقود الماضية، كان الأزواج الجدد يتوجّهون إلى كانكون الواقعة في شبه جزيرة يكتان المكسيكيّة لتمضية شهر العسل هناك، حيث بإمكانهم الاستمتاع بالشواطئ الجميلة والمغطّاة بالرمال البيضاء الناعمة والقريبة من آثار حضارة المايا والغابة المطريّة، وحيث الاستمتاع أيضاً بالمأكولات الشهيّة والمميّزة والمنتجعات التي تقدّم عروضاً شاملة بأسعار مغرية. وفي العادة، يتوافد الناس إلى كانكون من ديسمبر إلى أبريل. ولكنكما لن تشعرا بتدافع الوافدين بفضل سعة المكان ووفرة المنتجعات والفنادق. وتجدر الإشارة إلى أنّ كانكون قد صمّمت خصيصاً للسيّاح. بالتالي، لن تتسنى لكما الفرصة لاختبار تجربة مكسيكيّة محضة. لكنكما قد ترغبان في تمضية نهاركما على البحر؛ فإن كنتما تبحثان عن مكان يعجّ بأحواض السباحة المزوّدة ببارات ومرابع ليليّة حافلة ومتاجر تقدّم أفضل فرص التسوّق ومنتجعات صحيّة ونشاطات مثل الغولف ومغامرات في السيّارات ذات الدفع الرباعي، فأنتما لا تُنشدان غير كانكون، فهي المقصد والهدف. ننصحكما بتجنّب زيارة المكان في نهاية الصيف وبداية الخريف، لأنّها الفترة الحبلى بالعواصف الاستوائية والأعاصير.
انزلا في فندق حياة زيلارا كانكون، الذي خضع مؤخراً إلى إعادة تأهيل، وهو أوّل فندق تقدّمه سلسلة فنادق حياة، ويشتمل على كلّ ما قد ترغبون فيه. يوفّر الفندق 307 غرف، إلى جانب الأجنحة. لكن نصيحتنا إلى الأزواج الذين يرغبون في تمضية شهر عسلهما هناك بالنزول في إحدى الغرف السبع عشرة الفسيحة، التي يُمكن من خلالها الوصول مباشرةً إلى حوض السباحة، فضلاً عن كونها مزوّدة بشرفة تحيط بالمكان، وتُطلّ على البحر في الاتجاهين.
إنّ كانكون هي المحطة المثالية للأزواج، لأنه من بعد التعب والإرهاق الذي يتسبّب به تنظيم الزفاف، يمكن للثنائيّ التوجّه إلى كانكون والاستمتاع والاسترخاء وتمضية الوقت بصحبة الشريك.

تايلند

كانكون
كانكون

يقع هذا البلد المتنوّع في جنوب شرق آسيا، وتُحيط به ميانمار من جهته الغربية، ولاوس من الجهة الشرقية الغربية، وكمبوديا من الجهة الغربية الشرقية، وماليزيا من الجهة الغربيّة. بالإضافة إلى البرّ الرئيسي، تضمّ تايلندا العديد من الجزر الشعبية التي تشهد توافد السيّاح، مثل "فوكيت"، وجزيرة "في في" في بحر اندامان و" كو ساموي" في خليج تايلندا. إن كنتما تنويان تمضية بضعة أسابيع في تايلاندا، فلا بدّ من تمضية وقت في العاصمة "بانكوك" و"شيانغ ماي" و"أو شيانغ راي" في الشمال. بهذه الطريقة، ستحصلان على الفرصة لرؤية مدينة عالميّة وتذوق أشهى الأطعمة فيها واختبار ثقافة ومناظر جبليّة وغابات خصبة وشواطئ مثالية.
انزلا في فندق "فور سيزنز" الذي ينظم شهر عسل تايلندي بامتياز في الفنادق الثلاثة التابعة لسلسلة: فندق "فور سيزنز بانكوك" ومنتجع "فور سيزنز شيانغ ماي" ومخيم "فور سيزنز في المثلث الذهبي" في شيانغ راي الذي يعرف ببرنامج تعقّب الفيلة.
إنّ تايلندا مثالية للأزواج الذين يرغبون في اختبار مروحة من النشاطات، بدءاً من استكشاف المدينة والحياة الليليّة إلى تسلق الجبال والاسترخاء على الشواطئ، وصولاً إلى التسوّق في "مولات" حديثة وأسواق تقليديّة.

شاهدي أيضاً:تهنئة زواج مؤثرة للعروس من صديقاتها

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X