حصريا .. هذه تفاصيل زواج قصي خولي وهذا عمر ابنه

قصي خولي
قصي خولي
يد قصي خولي ويد ابنه
قصي خولي
5 صور

أثار إعلان النجم السوري قصي خولي عن قدوم مولوده الأول " عميد خولي جونيور " ضجة كبيرة على السوشال ميديا وخصوصاً أن قصي لم يعلن بشكل رسمي أنه متزوج حتى ينتظر جمهوره منه أن يعلن عن إنجاب طفل .
حيث نشر قصي عبر صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي صورة ليده تشابك يد طفله الصغير و علّق عليها : من خلالك الله اعطاني الابن والأخ والصديق طول العمر ".

بالفيديو: قصي خولي يغني في دبي بحضور عابد فهد وسامر المصري


وأضاف قصي : " بتمنى كون آلك الأب الحنون والمحب متل بابا "جدك" الله يطول بعمره... الله يحميلي العميد جونيور ويحمي اولادكم جميعا ".
وانهالت التعليقات المباركة لقصي بزواجه وقدوم مولوده الأول متمنين له ولعائلته الصحة و السعادة الدائمة كما تلقى العديد من التهاني من زملائه ومنهم درة زروق وميساء مغربي .

يد قصي خولي ويد ابنه


وكان قصي وخلال استضافته ببرنامج " مجموعة إنسان " في رمضان الماضي قد رفض الافصاح عن حقيقة زواجه مؤكداً أنه أمر شخصي وأنه قد يكون صحيحاً وعندما يريد إعلان أنه متزوج فبالتأكيد سيعلن .
وما لفت انتباه الجمهور هو ان يد ابن قصي لا تبدو لطفل رضيع في أيامه الأولى ما يعني انه رزق بالمولود قبل فترة من الآن .
وفي المعلومات الحصرية التي حصل عليها " سيدتي نت " من مصادر خاصة أن قصي تزوج و عقد قرانه في الولايات المتحدة الأمريكية خلال سفره الدائم إلى هناك حيث تعرف إلى زوجته التي لا تنتمي إلى الوسط الفني ولكنها من جنسية عربية دون أن يحدد المصدر من أي دولة عربية .

انستقرام... قصي خولي بطل خمسة ونص يثير غيرة سيسك فابريغاس


وأشار المصدر إلى أن الزواج تم منذ أكثر من عام وأن " العميد جونيور " ابن قصي يبلغ من العمر عدة أشهر.
أسرة " سيدتي نت " تبارك للنجم قصي خولي زواجه و مولده الأول متمنية لهم الصحة و السعادة .
وعلى الصعيد الفني كان قصي قد حضر في الموسم الماضي ببطولة مسلسل " خمسة ونص " برفقة كل من نادين نجيم ومعتصم النهار وحقق العمل نسب متابعة عالية . 

قصي خولي يعلّق على احتفال أسرة "خمسة ونص" بميلاده: لا أحب الاحتفالات

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"