أم تنتحر مع طفلها في خزان ماء مهجور... والسبب صادم

ام تنتحر مع طفلها
ام مكتئبة تنتحر مع طفلها
ام مكتئبة تنتحر مع طفلها
ام مكتئبة تنتحر مع طفلها
الطفل
ام تنتحر مع طفلها
6 صور

في واقعة مروعة... أقدمت أمّ بريطانية على الانتحار مع طفلها ، بالقفز وسط خزان للماء في منطقة مهجورة.
وعثرت الشرطة البريطانية على جثة الأم إيما سيليت” 41 عامًا، وطفلها 5 سنوات، داخل خزان مياه في مقاطعة ديربيشاير بيك، مع رسالة انتحار كتبتها الأم .
وأوضحت إيما في رسالتها أنها أرادت إنهاء حياتها، ولكنها لم تحتمل فكرة الابتعاد عن طفلها، الذي لم ترد له مواجهة الحياة من دونها، وكيف أنها أجّلت الفكرة لوقت ما، بسبب شعور طفلها بالخوف، كما أنها كتبت برسالتها أنها تركت وراءها علامة مميزة لمعرفة مكان جثتها وجثة طفلها.

انتحار شاب بعد تأجيل مدة خطوبته إلى شهرين!


وكانت الأم قد اشترت وجبة شهية لطفلها “جينسون سبيلمان”، وملأت حقيبة ظهره بالصخور، فيما كان يتناول وجبته، قبل أن تعانقه وتقفز في خزان الماء، بالمنطقة مهجورة في ديربيشاير. بحسب تقرير نشره موقع "ديلي ميل" .
وقال المحقق الذي تولى القضية، إنه تلقى مكالمة من الطوارئ العامة، باختفاء الأم وطفلها، قبل يومين من العثور على سيارة الأم التي تركت داخلها رسالة توضح كيفية انتحارها، وأنها قررت قتل طفلها لأنها لا تريد أن يعاني في الحياة من دونها، كما اعتذرت عن فعلتها إلى العائلة والأصدقاء المقربين منها.

انتحار إعلامي شهير بسبب مرض والدته!


وبعد العثور على سيارة الأم، وجدت الشرطة “لعبة” كانت للطفل على سطح الماء، وحين غاص الغواصون بالمياه وجدوا الجثتين بالفعل.
وأوضح عدد من أقارب الأسرة ، أنّ الأم عانت اكتئابًا شديدًا لسنوات طويلة، بعد تعرضها لثلاث حالات إجهاض في ثلاث سنوات، ومعاناتها بعد وفاة شقيقتها الكبرى.
وفي الأيام الأخيرة ساءت علاقتها بزوجها كثيرًا، وكانا على وشك الانفصال، حيث قال الزوج إنّ زوجته كانت تعاني حالة نفسية سيئة، وأنها تحدثت كثيرًا عن إنهاء كل شيء، لكنها لم تذكر أبدًا أنها ستؤذي الطفل.

أم هددت ابنتها بالفضيحة فانتحرت