فن ومشاهير /أخبار المشاهير

شقيقة روبي تعلن وفاة جنينها بعد إجرائها عملية جراحية

روبي
روبي
روبي
روبي
روبي وكوكي
الصورة التي نشرتها كوكي

كشفت الفنانة الشابة كوكي شقيقة روبي عن وفاة جنينها عقب اجرائها عملية جراحية بسبب تعرضها لنزيف داخلي وكتبت كوكي عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك " البيبي مات و عملت العمليه الحمد لله قدر الله وما شاء فعل يا رب متكتبش علي حد الوجع ده ابدا".

محاولات لانقاذ الجنين عقب تعرضها للنزيف
وكانت كوكي قد شاركت جمهورها صورة لها وهي داخل المستشفى بعد تعرضها لاجهاض ونزيف داخلي نقلت على أثره إلى المستشفى في حالة خطيرة، حيث تم تركيب المحاليل لها في محاولة لانقاذها وانقاذ جنينها من هذه الوعكة الصحية.

شقيقة روبي في حالة خطرة بعد تعرضها لإجهاض ونزيف داخلي


وطالبت الجمهور بالدعاء لها بالأمس، ونالت الصورة العديد من التعليقات من محبيها ممن دعوا لها بالشفاء وتمنوا من الله عز وجل أن يرزقها الصحة والعافية. ولم تكشف الفنانة الشابة عن سبب تعرضها لهذه الأزمة الصحية فقد اكتفت بمطالبتها للجمهور بالدعاء لها لتجاوز محنتها.

الزوجة 18 وعلامة استفهام آخر اعمالها في التلفزيون
آخر أعمال كوكي كان مسلسل "الزوجة 18" مع حسن الرداد وناهد السباعي وهيدي كرم وسلوى خطاب وشيماء سيف ومحمود البزواي ومحمود الليثي وإيناس كامل، ومن تأليف ورشة كتابة محمد أبو السعد، خالد أبو بكر، وليد أبو المجد، وأشرف على الكتابة أمين جمال، وإخراج مصطفى فكري ومن إنتاج ممدوح شاهين كما شاركت كوكي أيضا في بطولة مسلسل علامة استفهام مع محمد رجب وعدد كبير من الفنانين منهم هيثم زكي وهو المسلسل الذي عرض في شهر رمضان الماضي.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X