فن ومشاهير /أخبار المشاهير

صور: أبرز النجوم العرب المكرّمين بالمهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون بتونس

المهرجان يكرم الممثلة اللبنانية ماغي ابو غصن
الممثلة السورية صباح الجزائري من المكرمين في المهرجان
تكريم الممثل المصري ماجد المصري خلال المهرجان
المهرجان يكرم الممثل السوري باسم ياخور
روجينا بفستان ابيض طويل في سهرة الافتتاح
اطلالة ماغي ابو غصن في حفل الافتتاح

اختار المهرجان العربي للإذاعة و التلفزيون تكريم عدد من النجوم العرب خلال سهرته الافتتاحيّة ليلة الخميس الماضي و من أبرز الأسماء العربيّة التي تمّ تكريمها الممثّلة المصريّة روجينا التي ظهرت بإطلالة مميّزة و اختارت للحفل فستاناً أبيضاً طويلاً و في المقابل اختارت الممثّلة اللبنانيّة ماغي أبو غصن وهي أيضاً من بين النجوم المكرّمين فستاناً أزرقاً طويلاً مكشوف الصدر مع فتحة طويلة .

اليوم انطلاق الدورة 20 للمهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون ...


وقامت الفنّانة ماغي بو غصن، بنشر العديد من الصور لها بفستان الحفل عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "انستقرام" ، مؤكّدة أنّ" إقامة هذا المهرجان رغم الحادث الإرهابي يعدّ بمثابة انتصار للفنّ وثقافة السلام".
و كانت ماغي أبو غصن قد صرّحت قبل ساعات من حفل الافتتاح لسيّدتي .نت بأنّها لا تعتزم حضور الحفل و ذلك على خلفيّة الحوادث الارهابيّة التي شهدتها تونس قبل ساعات من انطلاق الحفل موضّحة بأنّه لم يعد لها رغبة في حضور الحفل بعد تلك الأحداث الأليمة.

و من بين النجوم العرب الذين كرّمهم المهرجان نجد الممثّل المصري ماجد المصري والممثّل السوري باسم ياخور و الممثّلة السوريّة صباح الجزائري التي نشرت على حسابها على انستقرام صورة لها من تونس و كتبت قائلة" سلام للحبايب من تونس ...الله يحمي هالارض و شعبها الطيب ...تونس بخير لا للإرهاب".

يذكر أنّ تونس شهدت ثلاث عمليّات ارهابيّة قبيل ساعات من موعد الحفل احداها بشارع الحبيب بورقيبة وسط العاصمة على بعد أمتار من الفندق الذي يقيم به ضيوف المهرجان.

مهرجان الإذاعة والتلفزيون العربي يكرّم الفنان عمر ...


وافتتحت الدورة 20 للمهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون والتي تحتفي هذه السنة بالذكرى 50 لتأسيس اتّحاد إذاعات الدول العربيّة ليلة الخميس الماضي، وذلك بحضور شخصيّات عديدة من ممثلي البعثات الدبلوماسيّة العربيّة المعتمدة في تونس وعدد من الفنّانين والاعلاميين العرب.

و أحيا حفل الافتتاح كلّ من الأوركستر السمفوني التونسي و الفنّانة السوريّة لينا شماميان و الفنّان البحريني فيصل الأنصاري أحد نجوم برنامج "ذو فويس."

واحتفاء بروائع الإبداع العربي في مجال الموسيقى التصويريّة للمسلسلات، اختار الأوركستر السمفوني التونسي بقيادة المايسترو محمد بوسلامة، عزف موسيقى المسلسل المصري الشهير « رأفت الهجان » للموسيقار المصري عمّار الشريعي و معزوفة المسلسل المصري « ليالي الحلمية » لميشيل المصري، وتحيّة للدارما التلفزيونية التونسيّة عزف الاوركستر موسيقى المسلسل التونسي « الدوار » الذي طبع المشهد الدارمي التونسي منذ إنتاجه سنة 1992.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X