اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

اكتشف خيانة زوجته فقتلها ثم أنهى حياته بـ15 طعنة

الزوجان
قتل زوجته وانتحر
جريمة قتل
3 صور

لم يتحمل زوج ، ماتقوم به زوجته من علاقة غرامية مع شخص آخر ، فبادرها بـ8 طعنات مميتة في رقبتها وظهرها العلوي وأسفل بطنها ، قبل أن يباشر يطعن نفسه بذات السكين 15 طعنة حتى فارق الحياة ، بعدما اطلع على رسائل تكشف خيانتها له .

وطبقًا لتحقيقات الشرطة، فإن الزوج “كريج ستيوارت من بريطانيا ، كان اطلع قبل ليلتين من الحادث على هاتف زوجته وهي نائمة، وقرأ رسائل بينها وبين رجل آخر كانت على علاقة غير مشروعة به منذ 5 أشهر، وحينما واجهها بخيانتها ووقعت الحادثة المروعة وفق تقرير لموقع “ديلي ميل".

حكاية طفلة قتلها 3 أشقاء طمعًا في قرطها الذهبي


وخلال التحقيقات، افاد عدد من الجيران إن الزوجة استطاعت فتح باب المنزل وطلبت المساعدة، بينما كان جسدها مغطى بالدماء بشكل كامل، وفي الوقت الذي هرعت إليها إحدى صديقاتها سقطت “ناتالي” فاقدة الحياة عند باب منزلها. وأشارا الى انهم عثروا في الداخل على جثة الزوج الغارقة في بركة من الدماء .

وقالت الشرطة إن الزوجة ماتت متأثرة بثمانية طعنات في رقبتها وظهرها العلوي وأسفل بطنها وفخذها ، بينما مات الزوج متأثرا بخمسة عشر جرحًا في صدره وبطنه.
وبحسب “دانييل لكستون” صديقة الزوجة فإن ناتالي أخبرتها بأنها على علاقة برجل آخر غير زوجها منذ خمسة أشهر، وبأن هناك مشاجرات وخلافات بينها وبين زوجها ،وأنهما يعيشان معًا فقط من أجل الطفلين.