فن ومشاهير /أخبار المشاهير

إلهام شاهين لسيدتي نت: حظر تجول مشروعي السينمائي المقبل

الفنانة إلهام شاهين
إلهام شاهين
إلهام شاهين
إلهام شاهين
إلهام شاهين
إلهام شاهين


أكدت الفنانة إلهام شاهين أن "حظر تجول" هو اسم مشروعها السينمائي المقبل الذي بدأت في التجهيز له مؤخرا ، ومن المقرر البدء في تصوير العمل في شهر أكتوبر المقبل بحسب الموعد الذي حدده المخرج أمير رمسيس.

أمينة خليل ابنة إلهام شاهين

عن أبطال العمل ممن يشاركونها البطولة قالت الهام من المفترض أن يضم مجموعة كبيرة من نجوم الفن منهم أمينة خليل وغيرها من الفنانين المميزين وأضافت أنها تتوقع للعمل النجاح وتتمنى أن ينال اعجاب الناس خصوصا أن يشهد عودتها للسينما بعد عد سنوات.
الهام شاهين من المقرر أن تجسد دور والدة أمينة خليل التي تدور بينهما العديد من الأحداث في خلال يوم واحد فقط وهو مدة أحداث الفيلم .

مؤسسة سيدة الأرض تكرم إلهام شاهين

وكانت شائعات قد انتشرت في الفترة الماضية حول تقديم إلهام شاهين جزء ثاني من فيلم يا دنيا يا غرامي الذي سبق وقدمته منذ سنوات طويلة وحقق نجاح كبيرا وقت عرضه لكن مخرج الفيلم مجدي أحمد علي سبق وأن نفى الأمر مؤكدا أن لا يعرف أي شيء عن الجزء الثاني من الفيلم أو عن تحويله لمسلسل تلفزيوني بحسب ما أشيع.
يذكر أن إلهام شاهين تم تكريمها مؤخرا من مؤسسة سيدة الأرض، ومنحها لقب سفيرة سيدة الأرض وعبرت الفنانة الشهيرة عن سعادتها بسبب التكريم من خلال تعليق لها عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي إنستقرام قائلة :"
"تكريمي من مؤسسة سيدة الأرض، شعب فلسطين بشكركم من قلبي على منحي لقب سفيرة سيدة الأرض.. عاشت فلسطين".

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X