فن ومشاهير /أخبار المشاهير

حسين الجسمي وزينب أسامة يتألقان في ليلة ختام مهرجان موازين

حسين الجسمي في موازين
المغربية زينب أسامة في موازين
تجاوب واضح للجمهور مع أغاني حسين الجسمي
الجسمي يغني والعلم المغربي بيده
جانب من الجمهور الذي حضر الحفل الختامي لمهرجان موازين
أدى الجسمي مجموعة من الأغاني المتنوعة
جانب من الجمهور الذي حضر الحفل الختامي لمهرجان موازين
الفنان الإماراتي حسين الجسمي على منصة النهضة
المغربية زينب أسامة في موازين
صاحب أغنية "والله ما يسوى" يغني في موازين


بالرغم من التأخير لأكثر من 30 دقيقة، واحتجاج الجمهور إلا أنه ومع صعوده منصة النهضة حتى ارتفعت أصوات الحاضرين باسمه ترحيبا به في المغرب .

الفنان حسين الجسمي تألق في ليلة ختام  مهرجان موازين وهو يؤدي أروع الأغاني بصوته الانسيابي الرائع ، خليط مزج بين المغربي والراحلة نجاة الصغيرة ومجموعة من أغانيه التي كان.يحفظها الجمهور عن ظهر قلب .

الفنان الجسمي افتتح الحفل بأغنية بحر الشوق ، الأغنية الدينية المغربية الحرم يا رسول الله، ستة الصبح، والله ما يسوى إهداء لطفلة تدعى سجى مصابة بالسرطان، ياطير، احبك، وبحبك وحشتيني، والأغنية المغربية جونيمار... وغيرها من الأغاني التي تفاعل معها الجمهور بشكل رهيب .

وبالرغم من انسحاب البعض بسبب التأخير إلا أن وهج الأغاني التي أداها حسين الجسمي والإيقاع الذي افتتح منذ بداية السهرة لم يخفت.

المغنية زينب أسامة كان لها أيضا نصيب من نجاح آخر ليالي مهرجان موازين إيقاعات العالم، حيث أدت لمدة ساعة ونصف أغاني متنوعة كانت حاضرة خلالها أغنيتي الفنان المغربي سعد المجرد لمن نشكي حالي، ومال حبيبي مالو التي أداها للجمهور رفقتها بكثير من الحب والنشاط.

أيضا المطرية فيروز كانت حاضرة بأغنيتها الشهيرة "نسم علينا الهوى" والراحلة وردة بأغنيتها الشهيرة "بتونس بيك"وأغاني مغربية شهيرة للفنانات نجاة اعتابو، أسماء لمنور، والفنانة الشعبية المتميزة الحاجة الحمداوية.

في المقابل لم تغني زينب أسامة من ربيرتوارها وعلى مدى ساعة ونصف من الزمن إلا اغنية يتيمة كانت بمثابة فترة راحة للجمهور الذي أدى معها كل أغاني الزمن الجميل بكل حب ونشاط وسعادة .

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X