موديلات فساتين زفاف2020 للمحجبات

Rosa Clara
زهير مراد
Temperley London
Rosa Clara
Temperley London
Lela Rose
Rosa Clara
Tadashi Shoji
Rosa Clara
11 صور

تبقى فساتين الزفاف ذات الأكمام الطويلة حاضرة في كل عروض الأزياء الخاصة بالعرائس أو المجموعات التي يطلقها المصممون للعروس. من عروض أزياء نيويورك العرائسي اخترنا لك فساتين زفاف محتشمة تليق بك إن كنت عروساً محجبة.

فساتين زفاف قصة السمكة.. رشاقة ونعومة بيوم أحلامِك

 

فساتين زفاف محتشمة بتصاميم بسيطة


ظهرت العديد من موديلات فساتين الزفاف المحتشمة بقصّات عمودية وناعمة، لتناسب العروس التي تبحث عن فستان زفاف بسيط وعصري ويواكب آخر صيحات الموضة.
من ماركة Amsale، اخترنا لكِ فساتين زفاف محتشمة بقصّة عمودية أو واسعة قليلاً من أسفل، سواء بأكمام دانتيل شفافة أو بأكمام ستان من نفس قماش الفستان.
كذلك قدمت ماركة تاداشي شوجي Tadashi Shoji فساتين عصرية وتناسب حفلات الزفاف النهارية البسيطة، وتتميز بالقبّة الـV التي تساعد في إكساب الجسم طولاً ونحافة.
أيضاً برزت بعض موديلات الفساتين بالقصّات الواسعة قليلاً من أسفل في تشكيلة فساتين زفاف تيمبرلي لندن Temperley London، ومنها ما يتخذ الطابع البوهيمي لإطلالة فريدة واستثنائية في يوم العرس.

فساتين محتشمة تليق بالمحجبات
فساتين محتشمة تليق بالمحجبات

فساتين زفاف بشق أمامي لعروس 2020


فساتين زفاف محتشمة بتصاميم فخمة


أما العروس التي تريد أن تبدو مثل الأميرات في يوم الزفاف، فلتختار فستان زفاف بقصّة A Line أو فستان زفاف منفوش، فهناك العديد من الموديلات الفخمة التي تناسب العروس المحجبة.
ظهرت مجموعة متنوعة من فساتين زفاف كم طويل وبتصاميم راقية في تشكيلة فساتين زفاف روزا كلارا Rosa Clara، حيث غلبت الفساتين المحتشمة على التشكيلة، ليكون أمام العروس مجموعة كبيرة من التصاميم التي يمكن أن تختار من بينها.

فساتين محتشمة تلائم ذوات القوام الممتلىء
فساتين محتشمة تلائم ذوات القوام الممتلىء


تميزت الفساتين بالقبّة الدائرية التي لا تكشف منطقة الصدر، ومنها بتنانير منفوشة أو بقصّة A Line تخفي الأرداف والمنطقة السفلية من الجسم، لتناسب العروس صاحبة قوام الإجاصة الممتليء من أسفل.
كما قدم المصمم اللبناني زهير مراد Zuhair Murad فستان زفاف محتشم بأكمام طويلة وتنورة منفوشة، وهو مستوحى من الطابع الإسباني للفساتين.
الفستان بكم طويل شفاف ومطرز، وبقبّة دائرية تغطي منطقة الصدر، مع تنورة منفوشة بقماش الستان الراقي.
شاهدي أجمل فساتين زفاف محجبات 2020، لتستلهمي منها تصميم يناسب ذوقك ويحافظ على طابعك المحتشم والراقي في يوم العرس.

شاهدي ايضاً:عروس ربيع 2020 أنت مميزة!