اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

«شيفروليه» تبيع سيارة رياضية بسعر خيالي بمزاد.. وهذه مزاياها

بيعت سيارة شيفروليه كورفيت سي 7 بسعر خيالي بمزاد
السيارة أنيقة وجذابة وذات مواصفات سرعة وثبات وأمان عالية جداً
بيعت بمليونين و700 ألف دولار أمريكي
3 صور

رغم إطلاق اسم «رياضية» على أنواع وموديلات سيارات كثيرة، إلا أن الفرق كبير بين سيارة رياضية عادية وسيارة رياضية خارقة تتميز بقدرتها على الوصول إلى أقصى سرعة بوقت قياسي، وبمنتهى الثبات والأمان على الطريق.

وتحظى السيارات الرياضية الخارقة بسرعتها العالية، وقدرتها على الثبات، وارتفاع عناصر السلامة والأمان فيها على إعجاب الملايين من عشاق السيارات ومشاهير الفن والرياضة وحتى السياسة. وإحدى هذه السيارات الرياضية المميزة بيعت مؤخراً بسعر خيالي جداً.

بيعت شيفروليه كورفيت سي 7 بمليونين و700 ألف دولار

 

حيث تمكنت دار «باريت جاكسون» Barrett-Jackson للمزادات من بيع سيارة «شيفروليه كورفيت سي 7» Chevrolet Corvette C7 بسعر خيالي بلغ مليونين و700 ألف دولار أمريكي.

أهم مزاياها: ثابتة على الطريق أثناء تخطيها السرعات الفائقة وحسب موقع «فيستي»، وموقع «روسيا اليوم»، جاءت هذه السيارة بهيكل أسود غاية في الانسيابية مصنوع من المعدن وألياف الكربون، تزينه عجلات رياضية كبيرة، وفرامل مميزة حمراء اللون، وواجهة أمامية مزودة بفتحات هوائية كبيرة تساعد على تدفق الهواء بشكل يزيد ثبات المركبة أثناء السرعات الفائقة.

أما من الداخل فأتت هذه المركبة بقمرة مزودة بمقاعد جلدية يتداخل فيها اللونان الأسود والأحمر بصورة أنيقة وجذابة، وفيها واجهة قيادة عليها مقود رياضي مميز مصنوع من ألياف الكربون.

ويمكن لهذه السيارة التسارع من 0 إلى 100 كلم/ساعة في أقل من 3 ثوان بفضل محرك رياضي بـ 8 أسطوانات، وسعة 6.2 لتر، وعزم 650 حصاناً.