اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

شاهد: استقبال أسطوري في مصر راموس بعد اعتذاره من صلاح والجمهور المصري

سيرجيو مع زوجته وأطفاله الثلاثة
سيرجيو مع زوجته وأولاده وصديقيه وزوجتيهما في مصر
سيرجيو راموس يوم زفافه
راموس مع طفليه بالطائرة
4 صور

لم يتوقع أحد أن تحظى زيارة قائد «ريال مدريد» ومنتخب إسبانيا سيرجيو راموس إلى مصر باستقبال أسطوري دافئ بعدما كرهه الجمهور المصري بشدة عندما هجم على نجم ليفربول الإنجليزي والمنتخب المصري محمد صلاح وتسبب بإصابة له خلال مباراة كرة قدم في دوري أبطال أوروبا الماضي قبل أشهر.

وصل قائد ريال مدريد ومنتخب إسبانيا سيرجيو راموس، إلى مدينة الغردقة في مصر لدعم السياحة المصرية، بدعوة من رجل الأعمال كامل أبوعلي رئيس مجلس إدارة المصري البورسعيدي السابق، وشهد استقبال راموس في الغردقة صباح يوم الأربعاء، احتفالاً رائعاً باللاعب الشهير بأنه عدو النجم المصري محمد صلاح، والذي كان قد أصابه في نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم قبل الماضي، إذ تم عزف نشيد العاشرة لريال مدريد، فهو بطل اللقب العاشر الذي حققه الملكي في دوري أبطال أوروبا، وأهدى طفلاً مصرياً. كان بانتظار توقيعه على قميصه، والتقط معه صورة سيلفي جميلة، حسب ما نشرت وكالات الأنباء المصرية وموقع «المبتدى».

ومن المقرر أن يقضي راموس وزوجته وأولاده فترة شهر العسل في الغردقة، بعدما أتم زفافه قبل أيام، وشهد الصيف الماضي حضور كريم بنزيمة مهاجم ريال مدريد للفندق نفسه بدعوة من أبوعلي، ويذكر أن زيارة النجم الإسباني إلى شواطئ البحر الأحمر تأتي عقب زيارة اللاعب المصري محمد صلاح أيضاً، ولكن إلى مدينة الجونة السياحية، وليس من المتوقع أن يلتقيا.

واستقبل عدد من الركاب الذين كانوا في مطار الغردقة الدولي وصول قائد فريق ريـال مدريد ومنتخب إسبانيا سيرجيو راموس الذي وصل الغردقة في رحلة أسرية برفقة زوجته وأولاده، بهتافات «مو صلاح». لكنه بعد هذا الموقف تعامل المصريون معه بلطف ولباقة خلال إقامته بالغردقة، وبعد قبول الكثيرين اعتذاره.

وفي تصريحات صحافية قال كامل أبوعلي، إنه «وجه دعوة إلى اللاعب وعارف إن المصريين زعلانين من راموس بعد واقعة التدخل العنيف مع النجم محمد صلاح خلال نهائي دوري الأبطال بين ليفربول الإنجليزي وريال مدريد الإسباني العام الماضي، ولكن جولته في الغردقة تؤكد حبه لمصر، وجاي يصالح المصريين، وهذه في النهاية كرة القدم، خاصة أنه اعتذر لصلاح في وقت سابق على تدخله العنيف».

ووصل سيرجيو راموس قائد ريال مدريد على متن طائرة خاصة إلى الغردقة مع زوجته بيلا روبيو وأطفاله الثلاثة أليخاندرو وماركو وروبيو، بالإضافة إلى اثنين من أصدقائه وزوجتيهما.

ومن المقرر إقامة راموس وعائلته إجازة شهر عسل قصيرة على شواطيء الغردقة لمدة خمسة أيام فقط.