فن ومشاهير /أخبار المشاهير

" 365 يوم وربع " لوحات كوميدية تتناول الواقع

يزن السيد
وفاء موصلي
نادين قدور
نادين قدور
محمد خير الجراح
يزن السيد

يستعد المخرج السوري يمان إبراهيم خلال الأيام المقبلة للانطلاق بتصوير أولى لوحات المسلسل الكوميدي الاجتماعي "365 يوم وربع"، وهو عبارة عن لوحات كوميدية اجتماعية مستمدة من حياة الناس بمختلف شرائحهم سواء كانوا أناساً عاديين أو مسؤولين أو مشاهير، والتفاصيل التي يعيشونها.

العمل الجديد لن يقتصر على عدد محدد من الحلقات بل سيتم تصويره بشكل مستمر على أن يعرض على "يوتيوب" في البداية، وبعدها يتم تسويقه للمحطات الفضائية.

وأرجع مخرج العمل سبب تسميته بهذا الاسم إلى أن السنة الميلادية تتألف من 365 يوماً، فيما تأتي سنة "كبيسة" كل أربع سنوات تمتد لـ366 يوماً، وإذا تم تقسيمها على أربع سنوات تصبح "365 يوم وربع"، مشيراً إلى أن اسم العمل يبدو مثيراً، ويطرح التساؤلات حول معناه مؤكداً أن هذا الموضوع إعلامي وإعلاني.

وأشار مخرج المسلسل إلى أنه سيمنح فرصة لعدد كبير من الفنيين والفنانين الشباب للمشاركة بالعمل، بالإضافة إلى عدد كبير من الكتاب الذين سيتصدون لكتابة المسلسل.

ويشارك في بطولة المسلسل مجموع من الممثلين، وفي مقدمتهم يزن السيد، ونادين قدور على أن ينضم ممثلون كثر آخرون للوحات، ومنهم محمد خير الجراح ووفاء موصلي وآخرون.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X