فن ومشاهير /أخبار المشاهير

راشد الماجد ينثر الفن في موسم جدة.. وهذا ما أكده لـ"سيدتي"

راشد الماجد
راشد الماجد
راشد الماجد
راشد الماجد
راشد الماجد

ليلة غنائية مخملية عاشتها جدة في أبرز حفلات موسمها، وأحياها الفنان راشد الماجد، وسط حضور غفير، ويؤكد "سندباد الأغنية السعودية" حقًّا عبارة "جدة غير"، ويزيد طربًا استثنائيًّا على مفهوم مواسم السعودية، وينثر عبيرَ الإبداع بصوته، لتكتظَّ الجماهير الغفيرة باكرًا في ملعب الجوهرة بالصالة المغطاة. "سيدتي" واكبت الليلة الغنائية، وإلى التفاصيل. 

هذا ما ينتظر الجمهور السعودي في يوليو من مفاجآت ضخمة ومهرجانات عالمية


بروفات وكواليس


حضر الفنان راشد الماجد إلى جدة قبل الحفل بيومين؛ استعدادًا للِّيلة الغنائية الحالمة، وليجريَ البروفات التي استمرَّت يومين متتاليين، برفقة المايسترو وليد فايد، وأقيمت البروفات في إحدى القاعات في وقت متأخر من الليل؛ لاختيار الأعمال المُغَنَّاة، وذلك في وجود الرئيس التنفيذي لروتانا الأستاذ سالم الهندي. وفي يوم الأربعاء واصل راشد البروفات في مكان الحفلة؛ لإنهاء التجهيزات النهائية واختيار قائمة الأعمال الغنائية، بحضور كامل الفرقة الموسيقية، لينهي راشد البروفات. وتفاعلت منصات مواقع التواصل الاجتماعي مع الصور المتداولة وقائمة الأعمال التي سيقدمها، ووصف الجمهورُ الحفلةَ بأنها "الليلة المُنْتَظَرَة"، وتَزَيَّنَتْ خشبة المسرح بشاشتين ضخمتين للعرض المباشر أثناء الحفلة، لتكون خشبة المسرح هي الأجمل في حفلات موسم جدة.

 محطات فنية عبرها الفنان راشد الماجد مع جمهور الساحل الغربي .. تعرفوا عليها


راشد يُلهم موسم جدة


ألهم راشد جمهورَ جدة الغفير في بداية وصلاته، عندما صعد على خشبةِ المسرح، لتستقبلَه الجماهيرُ بحرارةٍ وترحيب، ليلقيَ عليهم التحيةَ قبل أن يتغنى بأغنية "وحشتني سواليفك" من أعمال التسعينيات التي كانت طاغية على الأعمال المغناة؛ حيث صدح بأكثر من عشرة أعمال من تلك الفترة التي تُعَدُّ الفترة الذهبية للأعمال الخالدة، بما فيها أغنية "المسافر"، التي تشكَّلَتْ بلوحة فنية على جنبات المسرح، حيث أشعلت الكشافات على المدرجات برسم هذه اللوحة، مما ألهم الجمهور وألهب مشاعرهم.
أربعة أعمال غنائية منفردة قدَّمَها راشد، بما فيها أحدث أعماله المنفردة التي حملت عنوان "يرضيك"، التي تفاعل معها الحضورُ، ليقدِّمَ أيضًا أغنية "لربما"، التي ردَّدَتْها الجماهير، وشكل فيها راشد انسجامًا بينه وبين الحضور عند ترديدهم للأغنية.
وقال راشد لجمهوره: "جدة غير.. وبنرجَّعْكم للقديم"، لتتعالى صيحات الجماهير، في إشارة لرغبة الجمهور في الاستماع إلى القديم، ليبادرهم راشد قائلاً: "صباح جديد.. ويوم جديد موسم جدة.. وإن شاء الله كل المواسم أجمل من الثانية"، وقال راشد: "بسمَّعْكم أغنية (شرطان الذهب).. ما حضَّرْنَا للأغنية، ولكن بنغنِّيها مع بعض"، ليتغزَّلَ فيها راشد بجدة وجمهورها العذب.
وتغنَّى راشد بالأغنية الحزينة والعاطفية والسريعة، لتشتعل أجواء الحفلة، وأطرب راشد الحضورَ بثلاثة أعمال وطنية؛ أولها الأغنية الوطنية التي طرحها قبل أيام بعنوان "لك الغلا"، وأغنية "يا محمد"، ليختم بأغنية "عاش سلمان".

راشد الماجد


هذا ما أكَّده راشد الماجد لـ"سيدتي"


وقبل صعوده على خشبة المسرح، تحدَّث راشد عن مواسم السعودية، متمنيًا أن يكون كل موسم أجمل من الثاني؛ ليكون هناك تنافس رائع من أجل بهجة الجمهور وسعادته، والجمهور يستحقُّ ذلك، وأكد أنه سعيد جدًّا بهذه الحفلة. وحول حفلة راشد الخامسة في جدة، حيث كانت أولى حفلاته في الساحل الغربي قبل عشرين عامًا، تحدَّث راشد عن سعادته بهذه الحفلة، من أجل أن يسعد الجمهور الذي حضر ليستمتع في موسم جدة، وأكد راشد لـ"سيدتي"، أنه قريبًا سيكون هناك ألبوم قادم يجري العمل به، ليشير راشد إلى فرحته الغامرة بتجدُّد لقائه مع جمهوره، وأكد أنه سيسعى ليطربهم في تلك الليلة الغنائية الساهرة.

 يتقدمهم محمد عبده.. موسم جدة على موعد مع هؤلاء النجوم في الحفلات الغنائية التالية


حفلة راشد الماجد تتصدَّر الترند السعودي


وفي سياق مُتَّصِل، تَصَدَّرَتْ حفلة راشد الترند السعودي، بأكثر من أربعين ألف تغريدة، ليتفاعل معها جمهورُه أيضًا عبرَ منصة "تويتر"؛ باستذكار الأعمال المغنَّاة ومقتطفات من أعماله الغنائية وحضوره المميز في الحفلة، وتداولوا أيضًا صورًا للجماهير الغفيرة والأعمال التي تغنَّى بها، مستذكرين لحظات الحنين التي تجمعهم معه في هذه الأعمال الغنائية، واصفين الحفلة بأنها من أجمل وأبرز حفلات موسم جدة. 

راشد الماجد على موعد مع جمهوره في الليالي العربية بجدة

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X