فن ومشاهير /أخبار المشاهير

بالصور .. سلاف فواخرجي برفقة ابنها حمزة يداعبان "الغراب" و"البوم"

سلاف فواخرجي في روسيا
سلاف فواخرجي في روسيا
سلاف فواخرجي في روسيا
سلاف فواخرجي وابنها حمزة
سلاف فواخرجي في روسيا
سلاف فواخرجي وابنها حمزة
حمزة رمضان ابن سلاف ووائل
حمزة رمضان ابن سلاف ووائل

نشرت النجمة السورية سلاف فواخرجي مجموعة من الصور عبر حسابها على انستقرام، تظهر من خلالها برفقة ابنها الأكبر حمزة وهما يداعبان طيري "الغراب" و"البوم"، مؤكدة أنها تتفاءل بهما على عكس ما هو شائع، وقالت سلاف في تعليقها على الصور: من صغري وأنا بتفاءل بالغراب ... وبفرح لما بسمع صوته ... بعرف إنو غريب ، بس هيك ...".

سلاف فواخرجي تسترجع ذكرى ميلاد ابنها برفقة والدتها الراحلة


وأضافت سلاف: " بالشام عنا شجر عالي وبكذا مكان بيتجمعوا الغربان، حديقة المتحف، والجامعات، الآداب والهندسة والحقوق، وبكتير مناطق سكنية متل المزرعة مثلًا ... أوقات منتوارث عادات من دون ما يكون إلها أسباب مقنعة، وبتبقى مسلمات من دون مانفكر فيها ... عمومًا الواحد أحلى إنو يدوّر على أشياء تخليه يتفاءل احسن ، وما يكون أسير للتشاؤم ... ويفكر قبل ما يتبنى أيّ عادة إنو ليش ومنشان شو !!!".

سلاف فواخرجي وابنها حمزة


وقضت النجمة السورية عطلتها الصيفية في روسيا برفقة زوجها المخرج وائل رمضان وابنيها حمزة وعلي، فيما عادت إلى سوريا وحضرت مسرحية "ثلاث حكايا" برفقة زوجها، وهي من إخراج أيمن زيدان .

صور: نجاة سلاف فواخرجي من حادث مروع بعد إصرارها على تصوير مشهد خطير


وعلى الصعيد الفني كانت سلاف قد حضرت في الموسم الدرامي الرمضاني الماضي ببطولة مسلسل "هوا أصفر" للمخرج أحمد إبراهيم أحمد، والذي حقق نجاحًا جيدًا، في حين تابعت تصوير دورها ببطولة مسلسل "خط ساخن" حيث تعرضت لحادث مروع في كواليس التصوير، بعدما أصرت على تصوير المشهد الخطير من دون الاستعانة بدوبلير كما جرى العرف.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X