أسرة ومجتمع /ثقافة وعلوم

صممي ديكور منزلك من خلال هذه التطبيقات

Paint My Place تطبيق
تطبيق Houzz
تطبيق VANGO

ديكور المنزل وأناقته دليل على ذوق المرأة، لذا تحرص العديد من السيدات على استشارة مصممي ديكور ويلجأن أيضاً للفنانين، حتى يظهر المنزل في أحلى صورة، ولكن لا شك أن هذه الاستشارات أمرٌ مكلفٌ للغاية، ولكن وفي عصر الإنترنت هل تخيلت يوماً أن تكون هناك تطبيقات تساعدك على إنشاء تصاميم خاصة بمنزلك دون تكاليف وعناء؟!
«سيّدتي» تقدم لكِ مجموعة تطبيقات تساعدك على تصميم ديكورات خاصة بمنزلك من خلال إرفاق صورة فقط، وهي على النحو التالي:


تطبيق Houzz

تطبيق لتصميم الديكور في المنزل


من الصعب على الشخص شراء أثاث واسترجاعه أو بيعة إذ لم يتماش مع المنزل أو مع الغرفة، ولكن تطبيق Houzz يتيح ما يفوق ٤ ملايين صورة، متنوعة ما بين غرف النوم وغرف المعيشة والطعام ونوع الأثاث، لمساعدة المستخدم على ابتكار أسلوب خاص ومميز لمنزله.


تطبيق VANGO

تطبيق للمساعدة في تصميم الديكور


التواصل مع مهندس الديكور أو الفنان والبحث عن أفضلهم أمر كان شبه شاق، ولكن تطبيق VANGO يسمح لك بالتواصل مع أكثر ٢٠٠٠ مهندس وفنان مستقل، يستقبل استشارتك، ويقدم لك أفضل النصائح والتصاميم لمنزلك قبل التنفيذ أو البدء بأي شيء داخل المنزل، كل هذا من خلال التقاط صورة للغرفة المراد تصميمها أو إعادة تصميم لديكور سابق، ومن ثم يقوم باقتراح ديكورات عدة حسب ألوان الجدران وأبعادها.


تطبيق Paint My Place

تطبيق لتصميم الديكور المنزلي


اختيار طلاء جدار الغرفة من المراحل الأولى والتي يترتب عليها مراحل أخرى من اختيار الأثاث والإكسسوارات والسجاد والستائر، لذا تعد من أهم وأصعب الخطوات، هذا التطبيق يساعدك على اختيار طلاء الجدار بحسب الأثاث المراد وضعة في الغرفة، هذا من خلال تصوير الأثاث عبر التطبيق أو تحميل الصورة من معرض الصور للهاتف النقال.


تطبيق RoomScan Pro

الديكور عن طريق الإنترنت


هذا التطبيق يساعدك على الاستغناء عن المتر ويوفر عليك جهد القياس ووضع مخطط أفقي للغرفة، حيث يمكنك من خلاله قياس المسافات، فقط بتمرير هاتفك النقال على أحد أضلع جدران الغرفة أو جميع الأضلع، ومن ثم سترين انعكاس أبعاد الغرفة على شكل مخطط أفقي بشاشة الهاتف النقال.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X