اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

حازم أيمن زيدان : انفصلت عن نهى عابدين منذ عامين .. وأرى ابني عبر الانترنت

حازم زيدان ونهى عابدين من حفل زفافهما
حازم زيدان
حازم زيدان
حازم زيدان
حازم زيدان
حازم زيدان
حازم زيدان ونهى عابدين وابنهما
نهى عابدين في مشهد من مسلسل ونوس
نهى عابدين مع الفنان أيمن زيدان والد طليقها
9 صور

أكد الفنان والمخرج حازم زيدان نجل النجم السوري أيمن زيدان أن انفصاله عن زوجته الممثلة المصرية نهى عابدين تم قبل سنتين و أنه يرى ابنه عبر الانترنت وقال في حديث إذاعي: "انفصلت عن زوجتي المصرية منذ سنتين تقريباً بسبب اختلاف الثقافات والتسرع باتخاذ القرار، وأقيم في سورية الآن ولا أذهب إلى مصر، حيث لم أستطع الابتعاد عن بلدي أبداً".

كريم نور يطرح "قلب قلبي" ويصرح: لم أطرق باب روتانا

وعن ابنه أيمن الذي أسماه على اسم والده أيمن زيدان قال :" ابني أيمن يعيش مع والدته هناك لأن عمره لا يسمح بابتعاده عنها فهي الأهم بالنسبة له كونه صغيراً، إضافة إلى أننا نتواصل عبر الانترنت، وهو موضوع مؤلم بالنسبة لي لكن تجاوزته".

 



وعن جديده صرح زيدان "أحضر لشيء جديد سأقدمه للمرة الأولى عسى أن يحسب ضمن رصيدي الفني مستقبلاً، وذلك برنامج سينمائي تلفزيوني جديد هو الأول من نوعه سيعرض قريباً، كما أقدم مسرحية (ثلاث حكايا) مع والدي أيمن زيدان بعرض متعب جداً بسبب تعدد الشخصيات لكل ممثل".


نانسي تطرح جديدها قريباً وتتصدر "تويتر" ليومين متتاليين

وعن نقده لوحات مسلسل ببساطة في الفترة الماضية قال زيدان: "لم أندم على مهاجمة المسلسل ".

وعما إذا كان المخرج و الفنان سدير مسعود نجل النجم غسان مسعود قد تفوق عليه أضاف : " لا أعتقد أن السدير مسعود تفوق علي في إعلان البن مع والدي، بالمحصلة لا أستطيع تقييم أدائي بين زملائي وأقراني في المعهد العالي للفنون المسرحية والجمهور والنقاد هم من يحدد ذلك".

ولفت زيدان : " أرفض أسلوب حياة خريجات المعهد الجدد بنسبة كبيرة، وربطتني علاقات جيدة مع زميلاتي أثناء الدراسة".

جدير بالذكر أن الثنائي حازم زيدان ونهى عابدين أعلنا ارتباطهما في عام 2014، بعد علاقة عاطفية جمعتهما في معهد السينما بمصر، وأسفر زواجهما عن طفل وحيد أطلقا عليه اسم أيمن تيمنا بجده الممثل السوري أيمن زيدان.