أسرة ومجتمع /تحقيقات الساعة

من هو الدي جي مارشميلو؟

أول صعود له على المستوي العالمي كان بعد مزجه لأغنية الدي جي زيد
من هو الدي جي مارشاميللو؟
بدأ مارشميللو مشواره في عام 2015

"مارشميلو" أو "كريستوفر كومستوك"، منتج ودي جي مختص في موسيقى الرقص الإلكترونية، تميز بالغموض لإخفائه شخصيته الحقيقية، حيث يخفي وجهه بوجه مستعار يشبه حلوى المارشميلو، وهذا ما جعله يصبح من أشهر الفنانين على الساحة الموسيقية.


من هو مارشميلو؟

من هو مارشميلو


لا توجد إلى الآن معلومات مؤكدة عن شخصيته الحقيقية، ولكن هنالك أقوال تزعم بأنه هو نفس الدي جي العالمي "كريستوفر كومستوك"، والمعروف باسم "دوتكوم" وذلك لعدة أسباب أهمها أنهما يحملان نفس تاريخ الميلاد، وكذلك الأمر بالنسبة للدي جي "سكريليكس" فقد شاع عنه أنه هو نفسه مارشميلو، ولا يعرف عنه سوى تاريخ ميلاده وجنسيته، فهو غامض في جميع الأحوال.


أعمال مارشميلو

أعمال مارشميلو


بدأ مارشميلو مشواره في عام 2015 بعد نشره لأغنية بعنوان "wavez"على الساوند كلاود، بعد ذلك شارك الدي جي مارشميلو في عدة مناسبات منها مجموعة عروض بولاية كاليفورنيا ومهرجان الموت، ومهرجان أسبوع الموسيقى في ميامي.
أول صعود له على المستوى العالمي كان بعد مزجه لأغنية الدي جي زيد، وفي عام 2016 أصدر أول البوم له بعنوان joytime، ومن أشهر أعماله هي أغنية alone التي حازت على 1.6 بليون مشاهدة على موقع يوتيوب، وأقيمت عليها مسابقة جعلتها أحد أشهر الأغنيات.
وفي نهاية عام 2017 تزايدت أعماله حتى شارك مع العديد من المغنيين والفنانين منهم سيلينا جوميز والمغني الأمريكي خاليد، وفي أغسطس من العام 2018 أعلن مارشميلو في تغريدة على حسابه عبر تويتر عن عمل سيجمعه بالفنان عمرو دياب، وبعد شهر نشر مارشميلو على يوتيوب أغنية أنا حبيت والتي حصلت على أكثر من 9 مليون مشاهدة.


حفل مارشميلو في موسم جدة

الدي جي مارشميلو في موسم جدة


ستشهد مدينة جدة للمرة الأولى مشاركة الدي جي العالمي مارشميلو، حيث أعلن عنها موسم جدة ضمن حفلاته الغنائية، وسيقام الحفل بتاريخ 10 يوليو في القاعة المغطاة بمدينة الملك عبد الله الرياضية، وتعد هذه المرة الأولى التي يقيم فيها الدي جي مارشميلو حفل في المملكة العربية السعودية ويبدو أنها لن تكون الأخيرة بل بداية للعديد من الحفلات في المواسم القادمة حول المملكة.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X