أسرة ومجتمع /مجتمع أون لاين

شاهد: ثعبان «مــؤدب» يضرب جرس باب عائلة أمريكية قبل دخول المنزل

الثعبان تسلق الجدار وضرب جرس الباب
ضربت الجرس بواسطة رأسها
ثعبان مؤدب فاجأ العائلة الأمريكية
تعبيرية

أحياناً، قد تُقدِم بعض الحيوانات والكائنات البرية، على تصرفات وأفعال غريبة وغير مألوفة بالنسبة لها، لكنها تبدو بالنسبة بنا نحن بني البشر، كأنها أفعال صادر عن إنسان. تبدو مضحكة وطريفة، وتستحق أن نتحدث عنها لأعوام طويلة، فهي لن تحدث كل يوم. تماماً كما حدث مع عائلة أمريكية في ولاية «تكساس»، عندما تسلق أحد الثعابين جدران المنزل، وضرب «جرس الباب» في وقت متأخر من تلك الليلة.

وفقاً لما ذكره موقع «روسيا اليوم»، نقلاً عن موقع «يو بي أي UPI» الإخباري الأمريكي، بأن «بليندا مونيز»، التي تعيش في مدينة «كونفيرس» في تكساس، سمعت في ساعة متأخرة من ليلة يوم الأحد 30 حزيران/يونيو الماضي، صوت جرس باب منزلها يقرع فجأة. ولم تكن تنتظر أي أحد حينها، وعندما توجهت «بليندا» لتفتح الباب وتعرف من الطارق، اكتشفت وجود أفعى كبيرة تسلقت الجدار، وكانت هي من ضربت الجرس.


وفي مقطع الفيديو المصور الذي التقطته كاميرا المراقبة الخاصة بالمنزل، والذي نشرته «بليندا» على صفحات التواصل الاجتماعي، تظهر الأفعى وهي تزحف متسلقة جدار البيت وتضغط على جرس الباب بواسطة رأسها. هذا المشهد الغريب أثار عاصفة من التعليقات على الإنترنت، منها من كان يسخر من الأمر ووصف الثعبان بأنه «مؤدب ولبق»، ومنها من نشر تحذيرات من مواقف كهذه. وبدروها أيضاً، حذرت السيدة الأمريكية من الثعابين التي تهرب في أوقات الصيف إلى المنازل.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X