أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

كريستيانو رونالدو ونيمار وجهاً لوجه في حلبة ملاكمة

مواجهة رونالدو ونيمار في حلبة ملاكمة في إعلان حققت انتشاراً واسعاً
دائماً يلعبان ضد بعض في الملاعب الخضراء
تواجها في رياضة كرة القدم ثم تواجها إعلانياً في حلبة ملاكمة

لا يمكن لأحد أن يتصور لقاء نجم «يوفنتوس» الإيطالي كريستيانو رونالدو مع نيمار دا سيلفا نجم «باريس سان جرمان» في حلبة ملاكمة واحدة في مباراة قد تكون ودية وقد تكون افتراضية، لكن هذا ماحصل، كيف؟ وما هو السبب؟ وكيف تحقق الأمر؟ وهل هو حقيقة أم خيال افتراضي؟

حيث تقابَل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، ونجم البرازيل نيمار دا سيلفا وجهاً لوجه على حلبة الملاكمة، بحسب ما أظهره مقطع فيديو لقي رواجاً على مواقع التواصل الاجتماعي.

وظهر اللاعبان وهما يرتديان ملابس الملاكمين، والقفازات، وذلك في إعلان تجاري لشركة MEO البرتغالية.


وأدى اللاعبان حركات، وأظهرا ردود فعل تَظهر عادة على لاعبي الملاكمة قبل النزال وخلاله، كما أنهما تبادلا اللكمات قبل أن ينتهي الفيديو بابتسامة من رونالدو.

وقال موقع «فوكس سبورت»، وموقع «عربي بوست»، إن كلا اللاعبين الآن يأخذ قسطاً من الراحلة بعيداً عن أرضية الملاعب، حيث يقضي أياماً من الاسترخاء بعطلته، في حين يتعافى نيمار من إصابته التي تعرَّض لها في أثناء مباراة ودية جمعت بين البرازيل ومنتخب قطر في يونيو/حزيران 2019.

ويُعد اللاعبان من أبرز نجوم كرة القدم في العالم، وظلا فترة طويلة غريمين، حيث لعب كرستيانو سابقاً لنادي ريال مدريد، في حين كان نيمار ببرشلونة، قبل أن يغادر اللاعبان نادييهما، لينتقل اللاعب البرتغالي إلى يوفنتوس الإيطالي، والبرازيلي إلى باريس سان جيرمان الفرنسي.

وكان نيمار قد تعرض لسلسلة من الأزمات الشهر الماضي، بدأت بمنع السلطات البرازيلية اللاعب من التصرف في قصور وممتلكات عقارية، بسبب خلاف حول الضرائب، ثم اتُّهم في الأسابيع الأخيرة بالاغتصاب، وفتحت الشرطة تحقيقاً في ذلك، لكن نيمار نفى الاتهامات.

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

X