عروس سيدتي /زفاف المشاهير

كيف طلب نجوم هوليوود يد زوجاتهم؟

تصل أفكار المشاهير إلى حدّ الغرابة والجنون في كل الأمور، من دون أن نستثني منها التقدّم إلى شريكة العمر. اليوم، سنتعرف إلى أغرب الطرق التي اعتمدها نجوم من هوليوود لطلب الزواج من شريكاتهم:

طلب الممثل الشاب Chad Michael Murray يد Sophia Bush بينما كانا يمثلان فيلماً في أستراليا. زيّن تشاد ملعب كرة مضرب بالورود وأضاءه بخمسمئة شمعة.

طلب Tom Cruise يد طليقته Katie Holmes على قمّة برج إيفل في باريس، بعد منتصف الليل، من بعد الانتهاء من العشاء في مطعم جول فيرن.

طلب Channing Tatum يد Jenna Dewan بينما كانا يمضيان عطلة في منتجع فور سيزنز السياحي في وايليا، وفاجأها بحفلة وموسيقى من دون أن تدري هي بذلك.

طلب Jason Sehorn يد Angie Harmon عندما ظهرت كضيفة في برنامج "ذو تونايت شو ويذ جاي لينو". بعد أن طرح لينو عليها بعض الأسئلة عن حياتها العاطفية، دخل سيهورن إلى المكان، وفاجأ صديقته بأن جثا أمامها على ركبته، وطلب يدها أمام جمهور عريض من المتفرّجين.

طلب Bill Rancic يد Giuliana Rancic بينما كانا يركبان المروحيّة فوق وسط مدينة شيكاغو. وضع بيل البيتزا المفضّلة لجوليانا وكتب عليها هل تقبلين الزواج بي؟

تعرّف Josh Kelley إلى Katherine Heigl عندما تمّ اختيارها للتمثيل في شريط فيديو لأغنيته "أونلي يو" Only You. عندما قرر جوش طلب يدها، اصطحبها إلى المنزل، حيث تمّ تصوير الفيديو في كاليفورنيا، وطلب منها أن تمضي بقية حياتها معه.

طلب Andrew Firestone يد Ivana Bozilovic على الشاطئ قبل ساعات قليلة من حفلة مفاجئة، أعدها لها للاحتفال بعيدها الثلاثين.

طلب Henry Hanger يد Jenna Bush خلال نزهة في متنزه أكينا الوطني في منطقة ماين، في الصباح الباكر. تفوّه هنري بالكلمات الحاسمة عند بلوغهما أعلى الجبل بينما كانت الشمس تشرق.

طلب Dean McDermott يد Tori Spelling في مزرعة أشجار عيد الميلاد في كندا. ركب الثنائي عربة يجرها حصان في الممرات المليئة بالثلج، وتناولا العشاء في منتصف الغابة.

 

 
 



























































































































































































































































 
 
 
 

لمشاهدة أجمل صور مشاهير العالم زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار مشاهير العالم عبر تويتر "سيدتي فن"

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X