فن ومشاهير /أخبار المشاهير

كليب «بابا» لمحمد رمضان يحقق 15 مليون مشاهدة

محمد رمضان
محمد رمضان
محمد رمضان
محمد رمضان على المسرح
محمد رمضتم يغني على المسرح

 

حقق فيديو كليب أغنية "بابا" للفنان محمد رمضان 15 مليون مشاهدة، وذلك منذ طرحه عبر قناة "روتانا"، على موقع الفيديوهات "يوتيوب"، وذلك منذ أن تم طرحه يوم 18 يونيو الماضي، وهو رقم قياسي جديد يضاف لقائمة الأرقام التي حققتها أغنياته على "يوتيوب".

"زلزال" آخر أعمال رمضان في التلفزيون

أغنية "بابا" من كلمات خالد بدران، وألحان وتوزيع رامي المصري، وتولى الإخراج أحمد عبد الواحد، ويستعد رمضان خلال الفترة الحالية لطرح كليب جديد يتعاون من خلاله مع المخرج حسام الحسيني.

الجدير بالذكر أن محمد رمضان شارك في الموسم الرمضاني الماضي من خلال مسلسل "زلزال"، وشاركه البطولة كل من حلا شيحة، ماجد المصري، حسام داغر، أحمد صيام، هنادي مهنا، منى عبد الغني، وغيرهم، ومن تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج إبراهيم فخر.

رمضان يتعاقد على مسلسل رمضان 2020

يشار إلى أن محمد رمضان من أوائل النجوم الذين تعاقدوا على مسلسل رمضان لعام 2020، وشارك جمهوره بصورة جمعته بالمنتج تامر مرسي، وحتى الآن لم يتم الإعلان عن باقي نجوم العمل.

من جهة أخرى، سيشارك رمضان في موسم عيد الأضحى السينمائي من خلال فيلم "الكنز 2"، ويشاركه البطولة كل من محمد سعد، هند صبري، سوسن بدر، أمينة خليل، عبدالعزيز مخيون، محيي إسماعيل، أحمد صيام، أحمد مالك، وغيرهم، ومن تأليف عبدالرحيم كمال، وإخراج شريف عرفة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X