أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

تفاصيل جديدة حول مفقود شلالات نياجرا

قاسم مع أولاده
المبتعث قاسم عداوي
قاسم مع أولاده

منذ عدة أيام تقريبًا شُغل المجتمع السعودي بخبر فقد مواطن يدعى "قاسم عداوي" في شلالات نياجرا الأمريكية، وذلك أثناء تواجده هناك برفقة أسرته، ليتم مباشرة توجيه فرق للبحث عنه، كما صدرت توجيهات عاجلة من الخارجية السعودية تقضي بتأمين أوضاع أسرته المتواجدة معه في أمريكا والتواصل مع السلطات في نيويورك.

ومؤخرًا كشف الدكتور "مهند عدواي" شقيق زوجة المبتعث المفقود "قاسم" تفاصيل فقدانه؛ حيث قال في تصريحات لـ«عاجل» إنّ المفقود كان في جولة بشلالات نياجرا في نحو الساعة 8 مساء بتوقيت أمريكا، وطلب من أولاده الذهاب إلى السيارة، وأخبرهم أنه سيذهب للتصوير إلا أنه وبعد فترة لم يعد، وتم الاتصال بالشرطة وإخبارها أن شخصًا سقط في هذه الفترة.

وأضاف "مهند":" لا يزال البحث جاريًا، وبعض شهود العيان ذكروا أنهم شاهدوا شخصًا يسقط في الماء والبعض سمع نداءات استغاثة"، مُشيرًا إلى أنّ الشرطة مشطت المنطقة الصخرية تحت الشلال ولم يتم العثور عليه.

يذكر أنّ هاشتاق #مفقود_شلالات_نياجرا بدأ بالصعود إلى ترند في تويتر وسط تفاعل كثير من المغردين والدعوات للمواطن والمناشدات بتكثيف البحث.


وتجدر الإشارة إلى أنّ المفقود من أهالي قرية العدايا بمحافظة صبيا بمنطقة جازان جنوب السعودية، وحصل على موافقة وزارة التعليم للبدء في مرحلة الدكتوراه في إدارة الأعمال، وقد غيَّر تخصصه السابق في الإسعاف الجوي بعد أن أمضى فيه عامًا ونصف العام.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X