زفاف سيرجيو راموس
زفاف سارة المدني
زفاف كارن غراوي
زفاف سيرجيو راموس
زفاف كريس برات
زفاف شهد الياسين
زفاف شهد الياسين
زفاف مسعود أوزيل
زفاف سيرجيو راموس
زفاف مسعود أوزيل
11 صور

شهد شهر يونيو 2019 زواج العديد من النجمات، وآخرهن الإماراتية سارة المدني التي شغلت مواقع التواصل بسبب هوية زوجها. فمن تزوج ومن أعلن خطوبته خلال شهر يونيو 2019 ؟

أول صورة لزوج شهد الياسين وإطلالة العروس من توقيع هذا المصمم!


زواج شهد الياسين


تألقت العروس شهد الياسين بفستان أبيض منقوش وبتصميم الأكمام المنسدلة، وزُيّن بالتطريزات الفخمة وحمل فستان الزفاف توقيع المصمم الكويتي يوسف الجسمي. وأكملت اطلالتها بطرحة طويلة واكسسوار فخم. أما عن المكياج فقد نفذته خبيرة التجميل آلاء دشتي، واعتمدت تدرجات اللون البنفسجي لظلال العيون وأحمر الشفاه. أما عن مراسم الزفاف فقد أقيمت داخل فندق ميلينيوم في الكويت، وتميزت صالة الحفل بديكور الورد الزهري. وحضر حفل الزفاف العديد من الوجود الإعلامية والفنية، ومن بينهم مي البلوشي، والممثلة زينب غازي، وسعاد سليمان وغيرهن.

صور جديدة من زفاف الفاشنيستا عبير سندر


زواج سارة المدني


انتشر خبر زفاف المصممة والدكتورة الإماراتية سارة المدني بسرعة، حتى أنها باتت حديث الصحافة خلال ساعات، واللافت في خبر الزواج هي جنسية العريس التي أثارت فضول المتابعين، وانتشرت التعليقات المثنية على جمال ووسامة العريس. وفي تفاصيل الخبر، فإنّ المصممة الإماراتية سارة المدني التي عُرفت بحبها للموضة وبخاصة لتصميم العباية، قد تزوجت برجل الأعمال مصطفى خواجة الذي يعرّف نفسه على صفحته على انستقرام، أنه مستثمر والرئيس التنفيذي لشركة الخواجة للعقارات، وجرت مراسم الزفاف في فندق ريكسوس أبوظبي، وسُرّب بعض الصور التي أظهرت العروس سارة المدني بفستان زفاف أبيض من تصميم Faraz Manan، وذُكر أنّ حفل الزواج جرى بحسب التقاليد الباكستانية.

سارة المدني وزوجها
سارة المدني وزوجها


زفاف سيريجو راموس


تزوج لاعب ريال مدريد سيرجيو راموس من حبيبته مقدمة البرامج بيلار روبيو التي تكبره بثمانية أعوام، في كنيسة مدينة إشبيلية الإسبانية.
وجرت مراسم الزفاف يوم السبت الفائت، وتبادل الثنائي عهود الزواج الأبدية بعد علاقة دامت لأكثر من 7 أعوام، وأثمرت عن ولادة ثلاثة أطفال. وارتدت العروس فستان زفاف فضيًّا صمّمه اللبناني العالمي زهير مراد.

حفل زفاف راموس
حفل زفاف راموس


زفاف مسعود أوزيل


احتفل لاعب كرة القدم الألماني من أصل تركي مسعود أوزيل، بحفل زفافه على ملكة جمال تركيا لعام 2014 أمينة غولشي، حيث أقاما حفل حنة تقليديًّا، ثم احتفلا بزفافما بحسب التقاليد التركية، وبعدها أقاما حفل زفاف رسميًّا بحضور عدد من الشخصيات.
وفي تفاصيل الزفاف، فقد أظهرت الصور التي نشرت العروس أمينة غولشي بفستان ناعم وكان لها إطلالة أخرى بفستان باللون الأحمر والذهبي، وأقيمت مراسم الزفاف في أحد أفخم فنادق البوسفور.

أوزيل وعروسه
أوزيل وعروسه


زفاف الممثل كريس برات


تزوج الممثل كريس برات من كاثرين شوارزنيغر، وسط أجواء فخمة ورومانسية وبعيدة عن أعين الصحافة، وأقيم حفل الزفاف في مزرعة قديمة.

كريس برات وعروسه
كريس برات وعروسه


خطوبة محمد الشرنوبي


أعلن الفنان محمد الشرنوبي خطوبته رسميًّا على سارة الطباخ مديرة شركة الإنتاج التي تقوم بإنتاج ألبوماته، وتشرف على إدارة أعماله.


خطوبة فاليري بو شقرا


خلال الأيام الأولى من شهر يونيو، احتفلت ملكة جمال لبنان لعام ٢٠١٥ فاليري أبو شقرا بخطوبتها بشكل رسمي على رجل الأعمال زياد عمار.


زفاف كارن غراوي


-تزوجت ملكة جمال لبنان السابقة "كارن غراوي"، بزفافها على الملازم أول "جاد وهبي"، وحضر حفل الزفاف عدد كبير من الشخصيات العسكرية.

خطوبة كارن غراوي
خطوبة كارن غراوي

شاهدي أيضاً:زيجات المشاهير في شهر يونيو

 

علا الفارس تحتفل بزفاف شقيقها وتصدم جمهورها بهذه الصورة