أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

شاهد.. رعب حقيقي لـ«صاعقة رعدية» تضرب يختاً وتدمره تماماً في بوسطن

قبل لحظات قليلة من الحادثة
لحظة ضرب اليخت
اشتعلت النيران على الفور فيه
لحظة وصول الصاعقة للشراع واندلاع النار
تعبيرية

هذا ما يمكن اعتباره «مشهداً مرعباً» بكل ما تحمله الكلمة من معنى، ومن جهة أخرى، هو دليل قاطع على قوة الطبيعة التي لا يمكن لأحد أن يتحداها أو يفكر بالوقوف في وجهها ببعض الأحيان. إذ تمكن من التقاط هذا المشهد المرعب وتوثيقه عدد من الأشخاص الذين كانوا لحظة وقوع الحدث المدمر في مدينة «بوسطن» بولاية «كومنولث ماساشوستس» في الولايات المتحدة الأمريكية، يراقبون عاصفة من الصواعق الرعدية العنيفة. واستطاعوا في اللحظة المناسبة تصوير ضرب صاعقة لأحد اليخوت الشراعية بشكل رأسي وتدميره كلياً.

ونقل موقع «روسيا اليوم» عن قناة «بوستن ٢٥ نيوز»، أن الحادث المرعب كان قد وقع في نادي اليخوت في جنوب بوسطن، وعلى الرغم من تدميره لليخت بهذا الشكل المريع، إلا أن الحادث لم يسفر لحسن الحظ عن أي خسائر بشرية على الإطلاق، لعدم وجود أي شخص بالقرب من اليخت لحظة ضرب الصاعقة.


ويظهر في مقطع الفيديو المصور، عاصفة رعدية هائلة وهي تضرب بشكل رأسي شراع يخت راسٍ في ميناء نادي اليخوت، ومن شدة الضربة تندلع النيران الكبيرة مباشرة في اليخت، وقبل أن تأتي ألسنة اللهب على كامل المركب، تساعد الأمطار الغزيرة على إطفائها بعد لحظات قليلة. وعلى جانب آخر، وبحسب ما ذكرته صحيفة «لايف» الأمريكية، أن العواصف الرعدية التي ضربت أجزاء واسعة من الساحل الشرقي للولايات المتحدة الأمريكية، كانت قد أسفرت عن مقتل شخص واحد حتى الآن، وكان ذلك خلال الاحتفال بيوم الاستقلال.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X