أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

لصّ يسرق 12 ألف تذكرة «يانصيب» والشركة تصدمه بـ«مفاجأة» غير متوقعة

اللص سرق 12 ألف بطاقة «يانصيب»
في مقاطعة ستافورد
صورة اللص الملثم خلال ارتكابه السرقة
تم إلغاء جميع البطاقات المسروقة

جهّز نفسه جيداً، وتلثَّم حتى لا يتم كشفه ومعرفة هويته، غامر بحياته واقتحم أحد المحال التجارية، وبالفعل نجح بسرقة 12 ألف تذكرة «يانصيب»، بالإضافة إلى 170 صندوقاً من السجائر، وفي اللحظة التي اعتقد أنه أصبح «ثريــاً» بعد سرقته لكل تذاكر الـ«يانصيب» تلك، أُصيب بخيبة أمل كبيرة مما فعلته الشركة المسؤولة عن الجائزة، وليس هذا فقط، بل أصبح واحداً من أكثر المطلوبين لدى الجهات الأمنية.

ووفقاً لما ذكره موقع «سكاي نيوز»، نقلاً عن موقع «بيزنيس إنسايدر» الإخباري، فقد قام أحد اللصوص المُلثمين باقتحام متجر في مقاطعة مقاطعة «ستافورد»، الواقعة في ولاية «فرجينيا» جنوب الولايات المتحدة الأمريكية. وتمكن اللصّ من سرقة 12 ألف تذكرة «يانصيب» و170 صندوقاً من السجائر. حيث أعلنت شرطة المقاطعة أنه ما يزال طليقاً حتى هذه اللحظة.

وفي التفاصيل، استجابت الشرطة في المقاطعة الأمريكية، إلى جهاز إنذار كان قد انطلق فجراً من متجر يُدعى «فاس مارت»، يقع في شارع «غاريسونفيل» على إثر قيام اللص باقتحام المتجر، إلا أنه في اللحظة التي وصل بها رجال الشرطة إلى مكان الجريمة، كان اللص قد اختفى بعد تحطيمه إحدى النوافذ، وعلى الرغم من وجود كاميرات مراقبة في المتجر، فإن لا أحد تمكن من معرفة هويته؛ لأنه كان مُلثماً، وعملت الشرطة على الطلب من أهالي المدينة مساعدتهم بالقبض على اللص الهارب من وجه العدالة.

ووفقاً لصحيفة «ريشموند تايمز - ديسباتش» الأمريكية، فإن القيمة الإجمالية لتذاكر الـ«يانصيب» التي تمت سرقتها من متجر «فاس مارت»، كانت تترواح ما بين 120 و360 ألف دولار أمريكي، إلا أن الصدمة و«المفاجأة» غير السعيدة على الإطلاق بالنسبة إلى اللصّ، هي أن المسؤولين عن جائزة الـ«يانصيب» كانوا قد أعلنوا مؤخراً، أنهم قاموا بإلغاء جميع التذاكر المسروقة من السحب، وأنه لم يعد للتذاكر التي بحوزة اللص أي قيمة أبداً، وأن التذكرة الفائزة لن تكون بأي شكل من الأشكال ضمن التذاكر الـ12 ألف المسروقة.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X