عطاء «سند محمد بن سلمان» يتجاوز 300 مليون ريال لحديثي الزواج

"سند الزواج" عطاءً غير مسترد إحدى مبادرات الموجَّهة إلى دعم ومساندة حديثي الزواج من أبناء الوطن
عدد المستفيدين من هذه الدفعة 4700 شاب
3 صور

يسعى ولي العهد الأمير محمد بن سلمان من خلال مبادراته الاجتماعية المتعددة إلى دعم شباب وشابات الوطن في مختلف المجالات، وتشجيعهم على العمل، والزواج وبناء أسر متماسكة، تكون لبِنةً صالحةً لمجتمع سعودي قوي.

ويبرز من بين هذه المبادرات برنامج "سند محمد بن سلمان"، الذي كشف مؤخراً عن صرفه عطاء مبادرة «سند الزواج» في دفعته الرابعة.

وقد بلغ عدد المستفيدين من هذه الدفعة 4700 شاب، صُرِفَ لهم مبلغ يزيد عن 90 مليون ريال، وبذلك يصبح عدد المستفيدين من المبادرة منذ انطلاقها نحو 15 ألف مواطن، بقيمة تجاوزت 300 مليون ريال.
ويأتي البرنامج استمراراً للأعمال الإنسانية التي يقدمها الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، التي تتنوَّع بين الدعم المادي والمعنوي لمختلف الفئات، تعزيزاً لقدرات أفراد المجتمع من خلال مبادرات اجتماعية غير ربحية فاعلة، تهدف إلى تقديم العون المباشر، وتضع في الوقت نفسه التحولات الاقتصادية، والطموحات المستقبلية في عين الاعتبار، سعياً إلى صناعة أثر مستدام.

وتعد مبادرة «سند الزواج» عطاءً غير مسترد، وإحدى مبادرات البرنامج الموجَّهة إلى دعم ومساندة حديثي الزواج من أبناء الوطن، ويتم تلقي الطلبات من خلال الموقع الإلكتروني، ثم التحقق من تطابق شروط وصحة بيانات المتقدمين، بالتعاون مع الجهات الحكومية بشكل مستمر.

ويحرص البرنامج على تنمية الوعي، حيث يتطلب إكمال مرحلة المحتوى المعرفي عبر الموقع الإلكتروني بوصفه جزءاً من إجراءات التقديم، علماً أن التسجيل لا يزال متاحاً، ويمكن التقديم من خلال زيارة الرابط المخصص للمبادرة:
‏https://snad. org.sa/marriage.