أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

تمديد موعد التسجيل في «تحديات الترفيه» حتى نهاية يوليو الجاري

أعلنت الهيئة العامة للترفيه عن تمديد موعد استقبال المشاركات في البرنامج الوطني لاكتشاف المواهب الترفيهية "تحديات الترفيه"، الذي يهدف إلى اكتشاف المواهب وتطويرها وتمكين أفضل المواهب لتصل إلى العالمية، وذلك حتى نهاية شهر يوليو الجاري.

وقالت "الهيئة" في بيان صحفي إن الإقبال الكبير الذي يشهده البرنامج في مختلف فئاته العشرين دعاها إلى إعطاء الفرصة لشباب وشابات الوطن من أجل الحصول على أفضل الفرص التدريبية لتنمية مواهب الفائزين.

هذا ويهدف البرنامج الذي تصل قيمة جوائزه إلى 20 مليون ريال إلى اكتشاف المواهب الوطنية في مجالات الترفيه المختلفة، وتوسيع نطاق الوصول لتشمل جميع سكان المملكة، إلى جانب تحفيز كافة شرائح المجتمع على المشاركة بمحتوى ترفيهي محلي يليق بصورة وثقافة المملكة.

وتأتي مسارات "تحديات الترفيه" العشرين على النحو التالي: التغطيات، الكارتون السعودي، العزف، الطبخ، الجرافيتي، الغناء، التطبيق الترفيهي، التمثيل، الأفلام القصيرة والوثائقية، عروض المغامرة، الرسم الإلكتروني، ألعاب الجوال، الموتورز، الكوميك السعودي، ألعاب السيرك والخفة، الستاند أب كوميدي، كتابة النصوص الكوميدية، أزياء الشاشة، المكياج السينمائي، الرسم التشكيلي.
 

نبذة عن هيئة الترفيه

تأسست الهيئة العامة للترفيه تماشيا مع رؤية المملكة 2030 لتقوم على تنظيم وتنمية قطاع الترفيه في ‏المملكة وتوفير الخيارات ‏والفرص الترفيهية لشرائح المجتمع كافة وفي كل مناطق المملكة لإثراء الحياة ‏ورسم البهجة. كذلك لتقوم على تحفيز دور القطاع ‏الخاص في بناء وتنمية نشاطات الترفيه. ‏
وتساهم هيئة الترفيه في دعم الاقتصاد في المملكة من خلال المساهمة في تنويع مصادره والمساهمة في ‏رفع الناتج المحلي ‏الاجمالي بالإضافة إلى دعم المنشآت الصغيرة والمتوسطة ورفع نسبة الاستثمارات ‏الاجنبية المباشرة في قطاع الترفيه. ‏

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X