اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

فيديو: محمد عبده يكشف كيفية اختياره أغاني حفلته في الباحة

محمد عبده
أشارت الأنباء إلى أن تذاكر حفلة محمد عبده في الباحة قد بيعت بأعداد كبيرة جداً
حلَّ فنان العرب محمد عبده ضيفاً على مدينة الباحة
4 صور

حلَّ فنان العرب محمد عبده ضيفاً على مدينة الباحة، وبعد وصوله إليها مساء أمس، توجه إلى مقر حفلته الغنائية في مسرح القرية التراثية بمراوة، وذلك ضمن سلسلة حفلات "صيف الباحة"، بتنظيم من هيئة الترفيه، ومشاركة من الفنانة أنغام.
وكان في مقدمة مستقبليه في المسرح سالم الهندي، رئيس شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، منظِّمة الحفلة، الذي بقي بصحبته، حيث قاما بإجراء لقاءات مع الصحافة والقنوات الفضائية قبل أن يعتلي فنان العرب خشبة المسرح.
وكان الفنان محمد عبده قد بث قبل ساعات قليلة من الحفلة مقطعَ فيديو مصوَّراً على حساب "أوديو روتانا" في "إنستقرام"، كشف فيه كيفية اختيار الأغاني التي سيؤديها خلال وصلته، قائلاً: "أتعاون مع الفرقة الموسيقية بتكثيف البروفات على كافة الأغاني، ثم يقومون باختيار مجموعة من الأغاني المتنوعة كخطة أولى، بعدها يتم تصفيتها لتصبح محدودة ونهائية".

محمد عبده


وأكد أنه يختار الأغاني التي تناسب فلكلور كل منطقة يقيم فيها حفلاته، مشدداً على أنه يجدِّد في اختيار الأغاني المقدَّمة في كل حفلة، ويبتعد عن تلك التي غناها في حفلاته الأخيرة.
يذكر أن فنان العرب محمد عبده شارك في عديد من الحفلات التي نُظِّمت في مدن سعودية مختلفة.
وأشارت الأنباء إلى أن تذاكر حفلته في الباحة قد بيعت بأعداد كبيرة جداً، ما يثبت تعطش جمهوره هناك إلى لقائه.
أما آخر أعمال فنان العرب الفنية، فكان ألبوماً غنائياً بعنوان "يا غافية قومي"، طرحه في 11 إبريل الماضي عبر قناة "روتانا للصوتيات والمرئيات" في يوتيوب.
وجاءت الأغنية الرئيسة في الألبوم "يا غافية قومي" الأكثر مشاهدة بـ 53 ألفاً، تلتها أغنية "أنا من أكون" بـ 49 ألف مشاهدة.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"