فن ومشاهير /أخبار المشاهير

محمد حماقي يشعل أجواء حفله الثاني في جدة..وأنغام وزوجها يشاركانه الغناء

حماقي وأنغام وزوجها
حماقي وأنغام وزوجها أحمد إبراهيم
محمد حماقي مع أنغام وزوجها على المسرح
حماقي أشعل أجواء الحفل
حماقي يطرب جمهور جدة

أحيا الفنان المصري محمد حماقي حفله الثاني في مدينة جدة ضمن موسم " درة العروس" وموسم جدة مساء يوم الخميس 11 يوليو برعاية هيئة الترفيه، وشهد الحفل حضورا جماهيريا كبيرا من عشاق ومتابعي حماقي من العائلات و الشباب وحتى الأطفال الذين أشعلوا الأجواء بتفاعلهم. "سيدتي نت" حضر الحفل وجاء بالكواليس التالية:
بدأ حماقي حفله بتقديم أغنية "طمنوني عليه"، التي لاقت تفاعلاً كبيراً من الجماهير حيث رددوا الأغنية وتفاعلوا معها، وبعد انتهائها منه سلم على جمهوره وقال "وحشتوني" وبدأ بالاستماع لطلبات الجمهور والتفاعل معهم.
كما قدم حماقي مجموعة من أشهر أغانيه بناء على طلب الجمهور، ومنها "ما بلاش" و"ناويها"، و"واحدة واحدة"، و "وافتكرت"، و" يزلزل"، و" يا ستار"، و" أعمل إيه"، ومجموعة من الأغاني من ألبومه الأخير "كل يوم من ده"، واستمر الحفل بأجواء حماسية وتفاعلية حتى منتصف الليل.
وقد شهد الحفل مفاجأة مميزة من الفنانة أنغام وزوجها التي حضرت الحفل والتقت بحماقي في الكواليس، ومن ثم صعدا على المسرح وغنت أغنية بين البينين التي هي من ألحان محمد حماقي، وشارك بعد ذلك زوجها العزف على الجيتار مع إحدى وصلات محمد حماقي، وذلك وسط تفاعل كبير من الجمهور.
وبنهاية الحفل شكر محمد حماقي صديقه معالي المستشار تركي آل الشيخ عل هذه الجهود الجبارة التي تصنعها هيئة الترفيه وعلى هذه الاستضافة، ووجه شكره الكبير لجمهور الذي لولاه ولولا قدومه في هذا الجو الحار لما كان نجح الحفل .

 

ميريام فارس حصرياً: كلنا معرضون للمرض و"لا أحد فوق رأسه خيمة "!
كريم عبد العزيز يبحث عن نجمة تذهب معه إلى المأذون .. فهل توافق منة شلبي؟

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

 

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X