فن ومشاهير /أخبار المشاهير

كريم عبد العزيز يبحث عن نجمة تذهب معه إلى المأذون .. فهل توافق منة شلبي؟

كريم عبد العزيز يبحث عن نجمة تشاركه بطولة فيلمه الجديد
منة شلبي على رأس قائمة المرشحات
كريم عبد العزيز يرغب في تغيير اسم الفيلم حتى لا يدخل في مقارنة مع عادل إمام
كريم سيتفرغ للترويج لفيلمه الجديد الفيل الأزرق 2
كريم سيبدأ تصوير الفيلم نهاية سبتمبر المقبل
كريم عبد العزيز يخوض منافسات أفلام عيد الأضحى بدعم نيللي كريم وهند صبري
هل يتعاون كريم عبد العزيز مع نيللي كريم مرة أخرى؟
غادة عادل حققت أرقاما قياسية مع كريم في فيلم نادي الرجال السري
منى زكي استبعدت من القائمة لتعاقدها على بطولة فيلم أحمد السقا
منة شلبي تعاونت مع كريم سابقا في فيلم واحد من الناس

يسعى النجم كريم عبد العزيز لحسم الملفات المعلقة حول فيلمه الجديد "البعض يذهب للمأذون" حتى يتمكن من بدء تصويره في أقرب وقت، والملف الأول هو البحث عن نجمة تشاركه البطولة، بينما الملف الثاني هو الاستقرار على بقية نجوم الفيلم خاصة وأنه الفنان الوحيد الذي تعاقد مع شركة الإنتاج، والقضية الثالثة تكمن في اختيار اسم جديد للفيلم، خاصة وأن العنوان الحالي يتشابه مع اسم فيلم شهير للنجوم عادل أمام وسمير غانم ونور الشريف ولبلبة.

 

كريم بدأ بالفعل جلسات عمل مكثفة مع مخرج الفيلم أحمد الجندي، والمهمة الأولى لهما هي اختيار بطلة الفيلم، والقائمة المقترحة طويلة وتضم في مقدمتها النجمة منة شلبي التي تعاونت معهما سابقا في فيلم "واحد من الناس"، إضافة إلي النجمة غادة عادل التي حققت أرقاما قياسية مع كريم ببطولة فيلمه الأخير "نادي الرجال السري"، وتنضم الفنانة نيللي كريم التي ستنافس مع عبد العزيز على صدارة إيرادات أفلام موسم عيد الأضحى ببطولة فيلم "الفيل الأزرق 2"، ويتردد أنه تم استبعاد النجمة منى زكي من القائمة بسبب قرب تعاقدها على بطولة فيلم "العنكبوت" مع النجم أحمد السقا، ولكن القائمة تتسع لنجمات من الجيل الجديد أبرزهن أمينة خليل.

الملف الثاني الذي يلح على كريم عبد العزيز هو ضرورة تغيير اسم الفيلم "البعض يذهب للمأذون" خاصة وأن مواقع التواصل الاجتماعي ربطت بينه وبين فيلم قديم للنجوم عادل أمام وسمير غانم ونور الشريف ولبلبة بعنوان "البعض يذهب للمأذون مرتين"، وتم الاتفاق على توضيح أن الاسم الحالي مؤقت على أن يتم الكشف عن الاسم الحقيقي مع بدء التصوير نهاية سبتمبر المقبل.

 

كريم يواجه منافسة صعبة في موسم أفلام عيد الأضحى

يذكر أن كريم يسعى لحسم هذه الملفات خلال الأسبوع المقبل على الأكثر حتى يتفرغ للدعاية لفيلمه الجديد "الفيل الأزرق 2" المقرر عرضه بموسم أفلام عيد الأضحى من بطولة النجوم هند صبري ونيللي كريم وإياد نصار، ويرشحه البعض لتحقيق إيرادات قياسية خاصة وأن إعلانه التشويقي حقق 15 مليون مشاهدة في أقل من أسبوع، ولكنه سيواجه منافسة صعبة مع النجم أحمد عز وعمرو يوسف ببطولة فيلم "ولاد رزق 2" والنجم أحمد حلمي العائد بعد غياب 3 سنوات ببطولة فيلم "خيال المآتة" مع النجمة منة شلبي.

يذكر أن أحداث الفيل الأزرق 2 تبدأ بعد 5 سنوات من أحداث الجزء الأول، حيث يتم استدعاء د. يحيى راشد ويجسد شخصيته كريم عبد العزيز لقسم الحالات الخطرة (8 غرب حريم)، ويلتقي هناك بمن يتلاعب بحياته وحياة أسرته، ليستعين بحبوب الفيل الأزرق في محاولة منه للسيطرة على الأمور وحل الألغاز التي تواجهه.

 

إياد نصار وهند صبري نجما الجزء الثاني

الجزء الثاني من الفيل الأزرق يضم فريق ونجوم الجزء الأول، وفي مقدمتهم المخرج مروان حامد والمؤلف أحمد مراد، مع النجمين كريم عبد العزيز ونيللي كريم، وينضم لهما النجمان هند صبري بشخصية المريضة فريدة وإياد نصار ويجسد شخصية الدكتور أكرم خبير لغة الجسد ، بالإضافة إلى تارا عماد ومروان يونس، وسط فريق العمل الذي ساهم في نجاح الجزء الأول من الفيلم مدير التصوير أحمد المرسي، المونتير أحمد حافظ، الستايلست ناهد نصر الله، المؤلف الموسيقي هشام نزيه ومصمم الديكور محمد عطية، إضافة إلى المنتج أحمد بدوي مدير سينرجي فيلمز التي أسسها المنتج تامر مرسي.

ويُعد فيلم الفيل الأزرق واحداً من أنجح أفلام السينما المصرية في آخر 10 سنوات، حيث حصد أكثر من 35 مليون جنيه في دور العرض المصرية وباع حوالي 1.2 مليون تذكرة بعد انطلاقه في سباق عيد الأضحى 2014، وحقق نجاحاً كبيراً بالأردن ودول مجلس التعاون الخليجي.

 

ونال الفيلم 8.2 درجات في متوسط تقييمات مستخدمي موقع IMDb عبر أكثر من 21 ألف حساب، وهو رقم كبير بالنسبة للأفلام العربية على الموقع، كما لا يزال الفيلم يحقق مشاهدات عالية على شاشات التليفزيون ومنصات العرض حسب الطلب.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

 

 

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

اقرئي المزيد من فن ومشاهير

X